الرئيسية » Apple » أجمل إنفوجرافيك يلخص جميع مزايا الايفون 6

أجمل إنفوجرافيك يلخص جميع مزايا الايفون 6

الجميع يمكنه أن يتخيل هاتف ذكي بمواصفاته التخيلية وتصميمه الجنوني وقدراته العجيبة، ولكن، القليل من يستطيع أن يجمع معلومات دقيقة ومسرّبة عن هاتف ذكي غير معلن عنه، هذا ما فعله الموقع الفرنسي NoWhereElse، حيث أنه عمل على تصميم إنفوجرافيك يلخص جميع مزايا وتفاصيل الايفون 6.

iPhone 6 Tease

الموقع عمل مع عدد من المواقع الشهيرة الأخرى كـ 9to5mac وAppleInsider ليجلب أدق التفاصيل عن الايفون 6، وبالفعل، هو استطاع أن يجمّع كلّ ما نتوقعه في هاتف Apple المقبل في صورة واحدة تعرض جميع محتويات الجهاز بأسلوب فائق الجودة ورائع الجمال.

التفاصيل التي يعرضها الإنفوجرافيك موضّحة على كلّ قطعة خارجية وداخلية في الايفون 6، بدءًا بالزجاج الأمامي ومرورًا بالمعالج والبطارية  وانتهاءً بالهيكل الخلفي الألمنيوم، شاهد الإنفوجرافيك هنا:

iPhone 6 Details Infographic
اضغط على الصورة لتكبيرها

من أهم ما توضحه الصورة، أن الايفون 6 سيحمل شاشة بمقاس 4.7 إنش وبدقة 960 × 1704، وزجاج الياقوت الكريستالي، وذاكرة عشوائية تزيد عن 1 جيجابايت، ومعالج A8 بتردد 2 جيجاهيرتز، وكاميرا تزيد دقتها عن 8 ميجابكسلب الإضافة إلى مثبّت بصري، وذاكرة 128 جيجابايت، وعمر بطارية أفضل، وتصميم جديد كليًا قريب من تصميم الايبود تاتش الجيل الخامس.

بالطبع هذه الصورة تعرض فقط المزايا الظاهرية والتي تعد النصف الأول من مزايا الايفون 6، فهنالك عالم آخر يكمن بداخل نظام iOS 8 مازال قيد التطوير، ولن يكتمل حتّى الإطلاق النهائي بجانب الايفون 6.

أي أكثر المزايا التي تراها في الصورة تثيرك وتجعلك تنوي شراء الايفون 6؟

تعليق واحد

  1. ابن القامشلي

    هذا التصميم مع شاشة 4.7 سيكون كبير الحجم ولا بد من تعديل التصميم في الأماكن الفارغة من طرف السماعة من الأعلى و كبسة الهوم من الأسفل فهي مساحات كبيرة يجب التخلص منها ليكون حجم الأيفون مقبول مع شاشة كبيرة على ما اعتقد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *