الرئيسية » Apple » تسريب شاشة الايفون 6 يكشف الزجاج المنحني لأول مرة

تسريب شاشة الايفون 6 يكشف الزجاج المنحني لأول مرة

في كل يوم نقترب من شهر سبتمبر، يزداد الحماس وتزداد الشائعات، اليوم ظهر تسرب جديد مثير للإهتمام، يُمكن إعتباره بأن أهم تسريب حصل خلال هذا الشهر، يكشف الزجاج المنحني لشاشة الايفون 6 وذلك لأول مرة!

 رأينا بالفعل صور لا تُحصى من نماذج الايفون 6، والآن حاه8ن الوقت للتعمق أكثر في أجزاء الايفون 6 للحصول على نظرة أو لمحة متوقعة في ذلك، وها هو موقع 9to5Mac قد تمكن من الحصول على بعض الصور المسربة التي تكشف أن زجاج شاشة الايفون 6 سيكون منحني، بالإضافة إلى أن تلك الصور قدمت نظرة حول المساحة التي ستأخذها الشاشة مع مقارنة مع الايفون 5s.

من الملاحظ جداً خصوصًا من الأسفل أن زجاج شاشة الايفون 6 منحنِ، ومن الملاحظ ايضا أن الضوء ينعكس على الحواف السفلية من الشاشة.

iphone-6-screen-leak

هذا التقرير وهذه الصور الجديدة تُؤكد ما نشره موقع Bloomberg سابقاً في وقت ما من هذا العام، حين أكد بأن الايفون 6 سوف يأتي بشاشة أكبر ومصنوعة من زجاج منحنِ وأطراف مُستديرة كذلك.

في صورة أخرى مرفوعة من موقع 9to5Mac ، يمكننا أن نؤكد وبشكل كبير بأن الشاشة التي سيحظى بها الايفون 6 ستكون بمقاس 4.7 بوصة، على عكس شاشة الايفون 5s والتي جاءت بمقاس 4 بوصة، بالطبع من المفترض أن يكون هناك حل لمسألة التحكم بكامل الشاشة من خلال يد واحدة، ولا يوجد أي معلومات تُشير إلى وجود شاشة منحنية للايفون 6، فالتقرير الحالي يشير إلى زجاج منحنِ ليس أكثر!

iphone-6-vs-iphone-5s-screen

الصور أيضًا تُظهر بأن موقع الكاميرا الأمامية أيضًا إختلف، حيث أصبح الان على الجهة اليسرى من سماعة الأذن كما هو الحال في الايفون 4 القديم، علمًا بان موقع الكاميرا الأمامية في الايفون 5s هو فوق سماعة الاذن.

أخبرنا برأيك حول الصور في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. متحمس له وبه وساشتريه ولو كان غير جميل فهو من ابل وكفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *