الرئيسية » Apple » الايفون 6 يدخل الإنتاج الضخم، والايفون Air في الشهر المقبل

الايفون 6 يدخل الإنتاج الضخم، والايفون Air في الشهر المقبل

إن استمرت Apple على نمطها في إطلاق الايفون في شهر سبتمبر، فإذن نحن سنرى الايفون 6 بنسختيه في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل، أي بعد أقل من شهرين من اليوم! بالطبع في هذه الفترة يجب أن تبدأ Apple مرحلة الإنتاج الضخم بالنسبة لهاتفها الذي يتوقع أن يحصل مبيعات ضخمة، وهو الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش.

تمامًا كما كان متوقّعًا، شركة Apple ستبدأ مرحلة الإنتاج الضخم للايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش بعد عدّة أيام، وإن صحّت شائعات The Economic Daily، فإن الإنتاج سيبدأ في يوم الإثنين أو الثلاثاء الآتيين.

تصميم تخيلي للايفون 6 بشاشة منحنية وهيكل ألمنيوم. التصميم بواسطة Martin Hajek
تصميم تخيلي للايفون 6 بشاشة منحنية وهيكل ألمنيوم.
التصميم بواسطة Martin Hajek

بالنسبة للايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش، فإنه سيدخل مرحلة الإنتاج الضخم في بدايات شهر أغسطس المقبل، أي قريبًا جدًا، السبب في تأخر الجهاز يكمن في احتمالين، الأول هو مشاكل التصنيع الذي شهدها، والتي أثّرت على لون الألمنيوم وجودة الشاشة، أما الاحتمال الثاني فهو أن Apple ستصنّع كميّات أقل مقارنة بالايفون 6 الأصغر.

مصنع Foxconn سيكون المصنع الرئيسي لإنتاج نسختي الايفون 6، المصنع عمل على جلب أعداد ضخمة من العمال حتّى يتمكن من تصنيع كميّات هائلة من الايفون 6، الشائعات أشارت سابقًا أن المصنع جلب ما يزيد عن 100,000 عامل جديد، وذلك لتصنيع ما يزيد عن 60 مليون جهاز ايفون لعام 2014 فقط!

الشائعات تشير إلى أن شركة Apple ستطلق الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش (أو الايفون Air) بعد النسخة الأصغر، ولكن هذا لا يجبر الشركة على الإعلان عن الهاتفين في نفس الموعد، في الحقيقة، من المتوقع أن تعلن Apple عن ساعة iWatch بجانب الايفون 6 في نفس اليوم، ولكن تترك موعد الإطلاق في الأسواق حتّى عام 2015.

تحاول Apple دائمًا أن تتجاوز مشاكل انخفاض كميات الايفون، ولكن بمعرفة أن الايفون 6 سيبدأ إنتاجه قريبًا، هذا لا يطمّن جدًا، ففترة أقل من شهرين غير كافية لتصنيع عشرات الملايين من الايفونات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *