الرئيسية » Apple » حدث الايفون 6 في 9 سبتمبر ؟

حدث الايفون 6 في 9 سبتمبر ؟

لم يتبقى إلّا  أسابيع قليلة جدًا ويُكشف رسميًا عن الايفون 6، بالطبع الجميع متحمس وحتى الآن لا يوجد إعلان رسمي من Apple عن موعد الكشف عن الجهاز، لكن الشائعات هذه التي معنا اليوم قد تكون صادقة، دعونا نرى عن ماذا تتحدث هذه الشائعات.

الايفون 6 بألوانه الثلاثة
الايفون 6 بألوانه الثلاثة

في تقرير جديد نشره موقع Re/code يؤكد فيه بأن شركة Apple سوف تعقد حدثها الإعلامي السنوي الأبرز في التاسع من سبتمبر المقبل، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن الجيل المقبل من الايفون وذلك بشاشة أكبر، ومعالج أسرع والمزيد.

إليكم ما جاء بالتقرير:

” أسابيع قليلة تفصلنا عن ما كَثُر الحديث عنه، Apple سوف تعقد حدثََ إعلاميًا ضخمًا في يوم الثلاثاء (التاسع من سبتمبر)، وهو التاريخ الأقرب لما سبق عن شركة Apple من مواعيد وأحداث، حيث من المعلوم أن شهر سبتمبر هو شهر الأحداث الضخمة، وهو شهر إطلاق أجهزة الايفون القادمة، والتي من المتوقع أن تأتي بشاشة أكبر حجمًا مع مقاس 4.7 بوصة وكذلك 5.5 بوصة وستعمل بمعالج فائق القدرات A8 الجديد كليًا.”

جدير بالذكر أن موقع Re/code كان يُدعى سابقًا بـ AllThingsD وهو أكثر المواقع الإعلامية صدقًا حينَ يتعلق الأمر بموعد الكشف عن” الايفون، ولديه سجل لا بأس به فيما يتعلق بالأخبار الصادقة عن شركة Apple، لذا أعتقد شخصيًا أنًّ الحدث بالفعل سيكون في التاسع من سبتمبر المقبل.

الايفون 6 ؟ حسنًا، من المتوقع ان يتم الكشف عن نسختين هذا العام، النسخة الأولى بشاشة 4.7 بوصة والأخرى بشاشة 5.5 بوصة، ومن المتوقع أن تحوي الأجهزة الجديدة على معالج A8 و RAM بـ 2GB وبكل تأكيد Touch ID مُحسن، وكاميرا مُحسنة كذلك بدقة 8-ميجابيكسل.

أخبرنا برأيك حول هذا الموعد في قسم التعليقات بالأسفل.

5 تعليقات

  1. راح يكـون حدث العـام في إنتظاره بكل حمـاس ..

  2. من فور اس والكاميرا 8
    اعتقد هذه المرة ستكون 10 او 12 ميجابكسل
    والايباد سيصبح 8

  3. بلا شك هذا الموعد المتوقع لإصدار الجهاز الجديد من الايفون وان لم يصح فقد يتقدم او يتأخر الموعد بأسبوع
    ونحن بانتظار الجهاز المرتقب وان لم تقدم فيه مايبهر سيكون صدمه قويه لعشاقها

    ……. !!!!!!!!!

  4. اتمنى من شركة ابل العظيمة بما انها شركة ذو خبرة كبيرة جدا ان تبين بعض الاشياء اجديدة او تقنيات جديدة فاصبح جهاز الايفون حقيقة لا يبتكر تقنية جديدة بشكل كلي اي مبتكر من قبل ابل الجهاز الذي ابدعت ابل فيه هوا الايفون4 حيثو انه حدث اختلاف كلي في الجهاز بشكل قوي جدا داخليا وخارجيا وهذا ما نريده من ابل ومن جميع الشركات اصبح التغير فقط في حجم الشاشه وطول وعرض الجهاز

  5. اتمنى شكل الأيفون 6 بهذا الشكل .. شكل حلو ومتناسق بإنتظارك يالايفون باقي ٢٤ يوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *