الرئيسية » Apple » تسريب هيكل الايفون 6 يظهر شاشة أكبر وتصميم أنحف

تسريب هيكل الايفون 6 يظهر شاشة أكبر وتصميم أنحف

مازال موعد الكشف عن الجيل المقبل من أجهزة الايفون بعيد جدًا، فالشركة غالبًا ستطلق جهازها المقبل في سبتمبر 2014، أي بعد تسعة شهور من الآن، ولكن هذا لم يمنع انتشار الشائعات والتسريبات، فاليوم، تم تسريب صور لهيكل الايفون 6 والذي يظهر أن الايفون المقبل سيكون أكبر وذو هيكل أنحف.

iPhone 6 Leak

الموقع الصيني CTech والذي سرّب سابقًا هياكل صحيحة للايفون 5s والايفون 5c، يقول مرّةً أخرى أنه استطاع الحصول على هيكل أحد نماذج الجيل المقبل من أجهزة الايفون، والذي غالبًا سيحمل شاشة أكبر بكثير.

الصور الكاشفة للهيكل توضّح الحجم النسبي للايفون، فهو متوافقةً مع الشائعات السابقة، يحمل هيكل يسع لشاشة 5.7 إنش، وهذا أكبر بكثير من الايفون 5s والذي يحمل شاشة 4 إنش.

الحجم الكبير للايفون يظهر أن البطارية بدلًا من أن تكون سميكة، يمكن جعلها أنحف ولكن عريضة، وهذا يجعل البطارية بنفس السعة وتقريبًا بنفس الحجم، ولكن بشكل مختلف يناسب السمك الجديد للجهاز، والذي من المتوقّع أن يكون 6 ميليمتر.

iPhone 6 Leak 2

شخصيًا، أرى أن هذه التسريبات لا علاقة لها بمسمّى الايفون، فشركة Apple مهما غيّرت وكبّرت وقلّلت من سمك الايفون، هي تملك فلسفة تصميمية لا يمكنها التخلي عنها، فهي من أساسيّات نجاح جهازها، فمن دلائل عدم صحّة هذه التسريبات:

  • الايفون يجب أن يكون قابل للاستخدام بيد واحدة بسهولة، هذه التسريبات تعرض تصميم كبير جدًا من الصعب أن يتم استخدامه بيد واحدة.
  • كاميرا الايفون طالما كانت على الجانب الأيسر (عند النظر عليه من الخلف)، هذه التسريبات تظهر الكاميرا أنها على الجانب الأيمن.

ما رأيك، هل تعتقد أن الايفون 6 وبغض النظر عن المسمّى، سيكون بهذا التصميم وهذا الحجم وهذا السمك؟ وماذا عن فئة الـ c من الايفون؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. اتمنى وجود حجمين من الايفون

  2. الدليل الثالث هو مكان السماعة والشكل السفلي
    وأيضاً تصميمه يشبه تصميم إحدى هواتف اندرويد

  3. هذا الهيكل شكلة يعوود لجهاز جلكسي نوت 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *