الرئيسية » Apple » الإعلان عن الايفون 6 والايفون Air سيكون في 15 سبتمبر

الإعلان عن الايفون 6 والايفون Air سيكون في 15 سبتمبر

على مدار السنين، سوف يُلاحظ كل مُتابع لشركة Apple بأن إطلاق الايفون كان في شهر سبتمبر، لكن لا يوجد يوم أو موعد محدد لذلك، لكن الشائعات والتكهنات غالبًا ما تتوقع ذلك اليوم، وبالنسبة للايفون 6 فمن المتوقع أن يرى النور في 15 سبتمبر المقبل.

صورة تخيلية للايفون Air من المصمم Martin Hajek
صورة تخيلية للايفون Air من المصمم Martin Hajek

في تقرير جديد نشره موقع GforGames يدعي فيه بأن شركة Apple سوف تكشف الحجاب عن الايفون 6 في الخامس عشر من شهر سبتمبر “التاسع”، يلي ذلك، إطلاق الجهاز في الأسواق في الدول “العظمى” يوم الثلاثاء 25 سبتمبر.

كتذكير، فإن إطلاق Apple للايفون 5s و الايفون 5c العام الماضب كان في يوم الجمعة 20 سبتمبر، وإطلاق الايفون 5 أيضًا عام 2012 يوم الجمعة في 21 سبتمبر، أي أن الاطلاق في السنوات الأخيرة كان يوم الجمعة، فهل سيكون في هذه السنة مُختلف؟

المثير للإهتمام أن التقرير أيضًا ذكر بأن الصين ستكون من أولى الدول التي ستحصل على الايفون 6، وهذا لن يكون بمثابة المفاجأة لأن الصين كان من أولى الدول التي حصلت على الايفون 5s و الايفون 5c و الايفون 5.

التقرير أيضًا أشار إلى أن الايفون 6 بشاشة 5.5 بوصة سوف يُسمى الايفون Air ومن المتوقع أن يكون أعلى سعرًا من الايفون 6 ذو شاشة 4.7 بوصة، وسيتم توفير الجهازين معًا في السوق والكشف عنهم في نفس المؤتمر.

هذا ومن المتوقع أيضاً ان يحمل الجهاز معالج Apple الجديد A8، ومستشعر البصمات Touch ID وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل مُحسنة،  أما نسخة الـ 5.5 بوصة يُقال بأنها ستحمل ميزة تخص تثبيت الصورة أو ما إلى ذلك، لا تفاصيل واضحة حول ذلك، لكن من المؤكد أنه سيكون هناك خاصية تُميز نسخة 5.5 بوصة عن غيرها، كذلك يُتوقع أن تحمل نسخة الـ 5.5 بوصة نسخة الـ 128GB، مع التخلي عن نسخة الـ16GB في النسخة الأخرى، ومن المتوقع أن يأتي الجهاز أيضًا بشاشة ذات زجاج منحنِ.

تعليق واحد

  1. أنا مش مقتنع إن Apple هتصنع الـ iPhone Air ده !!! O.o

    صعب جداً إنها تجبر المطورين إنهم يبرمجوا الـ Applications بتاعتهم على أربع أحجام مختلفة !!! (:

    iPhone 4s >>> 3.5 inch
    iPhone 5 , 5c , 5s >>> 4 inch
    iPhone 6 >>> 4.7 inch
    iPhone Air >>> 5.5 inch

    ممكن السنة الجاية بعد ما Apple تشيل الدعم من على الـ iPhone 4s (;

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *