الرئيسية » Apple » تسريب غطاء شاشة LCD للايفون 6

تسريب غطاء شاشة LCD للايفون 6

في كل ساعة من كلّ يوم، نقترب من موعد إطلاق الايفون 6، وتزداد الشائعات والتسريبات والتحليلات التي تجعل صورة الهاتف الجديد من Apple قريبة وواضحة، اليوم، تم تسريب الهيكل الحامي لشاشة الـ LCD الخاصة بالايفون 6، وهي تختلف جدًا عن النسخ السابقة من الايفون نظرًا لإعادة التصميم الجديدة للجهاز.

iPhone 6 Leaks LCD Sheilding

التسريبات الجديدة نشرت بواسطة Apple.club.tw، الموقع يعتقد أن هذه التسريبات تتعلّق بالايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، وبالرغم من أن التسريبات لا توضّح تفاصيل دقيقة بخصوص القطع الداخلية للايفون، إلّا أنه من الواضح أن هذه القطعة تتعلّق بالغطاء الحامي للمحتويات الأمامية للجهاز (خلف الشاشة)، والتي تتضمّن شاشة الـ LCD والكاميرا الأمامية والسماعات الأمامية وزر Touch ID.

للأسف الصور المسرّبة منخفضة الجودة ولم تصوّر القطع المسربة بأسلوب صحيح أو زاوية تقدّم معلومات كافية، وهذه هي طبيعة التسريبات، إلّا التي تتكرّر وتصبح منتشرة بين الشخصيات الشهيرة في تسريب قطع Apple.

خلال الأيام والأسابيع المقبلة، بلا شك سنرى المزيد من التسريبات التي تتعلق بالايفون 6، وخصوصا التسريبات التي يمكن تركيبها على بعضها، فخلال هذه الفترة، وحتى الكشف الرسمي عن الجهاز، سنرى الأطنان من الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض كل القطع المسربة بجودة عالية.

بالطبع، إن كانت جهود Apple في منع التسريبات حقيقية وضخمة وموسّعة جدًا على جميع المصانع وأماكن بيع القطع، ليس من الغريب أن نرى التسريبات تتوقّف تدريجيًا، خصوصًا لو أرادت Apple منعها حقيقةً.

هل يمكنك استخراج أي تفاصيل من الصور المسربة؟ شاركنا هذه التفاصيل في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *