الرئيسية » Apple » تسريب صور ايفون 6 من مصنع Foxconn؟

تسريب صور ايفون 6 من مصنع Foxconn؟

نشرت صور قيل أنه مسرّبة من المصنع الصيني Foxconn، وأنها تظهر التصميم الجديد للايفون 6، وأن هذا التصميم سيصبح ذو حواف خلفية ناعمة على خلاف الايفون 5 والـ 5s. بالرغم من أن التسريبات انتشرت كثيرًا، إلّا أنها غالبًا، لا تظهر الايفون 6، بل تظهر نسخة أولية أو تصميم آخر يخص النماذج الأولية الكثيرة التي أنتجتها Apple.

iPhone 6 Leaks

التصميم الجديد التي تظهره الصورة، يدمج بين الغطاء الخلفي المقسّم الخاص بالايفون 5 والايفون 5s، وبين الايبود تاتش الجيل الخامس، هذا التصميم معقول ويمكن أن تتبناه Apple، خصوصًا أنه متوافق مع السياسة التصميمية لها، ولكن، هنالك عدة أمور في الصور المسربة تجعلها غير حقيقية ولا تتعلق بالايفون 6.

الفلاش الثنائي الذي ابتكرته Apple مع الايفون 5s هو إحدى المزايا والخواص التي لا يمكن الاستغناء عنها، الفلاش الثنائي الطويل غير موجود في كاميرا الايفون 6 المزعوم هذا، وإضافة إلى ذلك، من غير عادة Apple (منذ الايفون 4) أن تجعل هواتفها تهتز عند وضعها على سطح مستقر، كالطاولة، ولكن ما الكاميرا البارزة الخاصة بالايفون المسرّب، الوضع ليس كذلك.

مع الايفون 5s، جعلت شركة Apple اللون الذهبي أحد الألوان الرئيسية في الهواتف الذكية، ولكن ليس كل منتج يقبل اللون الذهبي، فهذا المنتج يجب أن يحمل تصميمًا لائقًا فخمًا يجعل اللون الذهبي مظهره أكثر فخامة، ولكن، التصميم ذو الحواف الدائرية الظاهر في الايفون 6 المسرّب، لا يقبل نفس درجات اللون الذهبي الخاصة بالايفون 5s، علمًا بأن هذا هو سبب عدم إطلاق Apple اللون الذهبي مع الايباد Air والايباد ميني 2 ريتنا.

التسريبات هذه، إن كانت صحيحة، فهي تتعلق بنموذج أولي قديم للايفون 6، وبهذا، هي لا يمكنها أن تؤكد التصميم، بل يمكنها أن تؤكد الحجم الأكبر للشاشة وتفكير Apple في إطلاق تصميم جديد للايفون.

نقطة أخرى قد تكون غريبة نوعًا ما، هي أن تسريبات منتجات Apple، وبالأخص الايفون، لم تكن ذات جودة منخفضة، فعند تسريب تصاميم للايفون، سنجد أن الصور المسرّبة عالية الدقة وتظهر تفاصيل كثيرة للمنتج المسرب، لهذا، الجودة المنخفضة للتسريبات هذه يمكن أن تشير إلى عدم صحّتها.

ما رأيك بهذه التسريبات للايفون 6 (أو الـ 6s)؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. اسف بس فيه شغل عبط يعني ماشفتو الفلاش الفلاش حق الايفون 5 مو 5 اس

  2. بعيد جداً عن جودة ابل !!!

  3. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    لا اعتقد ان هذا هو الايفون 6

  4. توقعاتي امر راح يكون تصمم للأيقون 6c

  5. اجهزه 2014 مخيبه الامال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *