الرئيسية » Apple » التغطية الحية لحدث الايفون 6 والـ iWatch

التغطية الحية لحدث الايفون 6 والـ iWatch

ها نحن الآن في موعد مؤتمر إطلاق شركة Apple لمنتجاتها الجديدة، في الحدث الخاص والرئيسي لعام 2014، وهو مؤتمر الايفون 6 وiWatch، في الحقيقة لا يوجد أي تأكيد رسمي بأن الشركة ستطلق هذين المنتجين، ولكن كما اعتدنا، الشائعات أسرع من أخبار Apple، والتسريبات أسبق بنشر منتجات Apple.

image

بلحظات، على تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، سيبدأ مؤتمر شركة Apple حيث ستعلن الشركة عن النسخة النهائية من أنظمتها، ومخططات متاجرها، وأجهزتها الايفون 6، والـ iWatch، هذا الخليط سيجعل مؤتمر 9 سبتمبر الأكثر حماسًا في تاريخ Apple كلّه، حتّى أن الشركة وعلى غير عادتها جعلت موقعها الرسمي مخصص لبث المؤتمر.

مدونة الديف تيم العربية هنا في نهاية هذا الموضوع ستجدها تباشر معك جميع الأحداث أول بأول، كما أن أعضاء المدوّنة سيعملون على توفير جميع الأخبار مباشرة على صفحتي المدونة على الـ Twitter والـ Facebook، وذلك على هاشتاق #iPhone6AR.

للتعرف على توقيت المؤتمر حسب مدينتك، يمكنك التوجه إلى هذا التقرير المفصّل، علمًا أنك ولو تأخرت عن متابعة المؤتمر معنا، فإنك ستستطيع قراءة جميع الملاحظات الفورية لاحقًا، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من قراءة تقارير مفصّلة عن جميع ما ستعلن عنه شركة Apple في هذا اليوم.

[liveblog]

7 تعليقات

  1. هل توجد بث حي ومباشر بالفيديو على قنوات تلفزيونية أو على الانترنت ؟؟

  2. سوال هل ال +6/6 ضد الماء

  3. هل الايفون الجديد ضد الماء

  4. هل هو ضد المياه

  5. سرقه المواصفات من الجالكسي

  6. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    يس هذا هو الايفون صراحه خرفي

  7. كنت أتمنى أن يكون الايفون مقاوم للمياه والغبار! لماذا!! بارك الله فيكم، أعجبتني الساعة كثيرا…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *