الرئيسية » Apple » مكان الكشف عن الايفون 6 هو نفسه الذي كشف فيه عن الماك قبل 30 عامًا!

مكان الكشف عن الايفون 6 هو نفسه الذي كشف فيه عن الماك قبل 30 عامًا!

اصدرت شركة Apple اليوم دعوات للحدث المرتقب والذي من المتوقع فيه أن يتم الكشف عن الايفون 6 وجهاز يُرتدى باليد، وعلى الأغلب هو iWatch في 9 سبتمبر المقبل حيث تخطط شركة Apple لاستضافة هذا الحدث في مركز فلنت للفنون الادائية في كلية De Anza في Cupertino في California.

flintcenter

ويعتبر مركز فلنت مكان خاص جدا لشركة Apple  فهو المكان نفسه الذي كشف فيه ستيف جوبز عن الماك الاول قبل 30 عاماً  وذلك في تاريخ 24 يناير 1984.

وقد قال المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك ان شركة Apple في هذه الفترة سيكون لها افضل خط انتاج منذ 25 عاماً ووعد تيم كوك ان “الاشياء العظيمة حقاً” ستأتي في المنتجات الجديدة للشركة.

ويبدو ان شركة Apple لهذه المناسبة قامت ببناء هيكل ضخم في الحرم الجامعي لجامعة De Anza وفي الفترة الماضية انشغلت Apple ببناء هيكل ابيض كبير من ثلاث طوابق وهو محاط تمامًا باشخاص أمن، وهذا المكان يتسع اكثر من الاماكن السابقة التي قامت بها Apple مؤتمراتها.

وقد يكون هذا هو الحدث الاكبر لـ Apple منذ صناعة الايفون عام 2007، هذا وقد رفض المصدر المُختص التكلم اكثر مشيرًا إلى أن “نحن لسنا في حرية لمناقشة ذلك بسبب رغبات العميل ونتمنى ان نستطيع ان نقول اكثر من ذلك”.

ومن غير المعروف ما إذا كانت Apple لديها خطط لبث الحدث على شبكة الإنترنت كما فعلت للأحداث الأخيرة ولكن موقع مدونة الديف تيم العربية سوف يُقدم تغطية حية ومباشرة على الموقع والفيسبوك وعلى تويتر كذلك 🙂

هل انت متحمس حقاً للحدث؟ شاركنا برأيك…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *