الرئيسية » Apple » تستطيع شراء الايفون 6 في 19 سبتمبر

تستطيع شراء الايفون 6 في 19 سبتمبر

نعم لم يتم الإعلان عن الايفون 6 حتّى الآن بشكل رسمي، ولكن في الحقيقة جميع التفاصيل التي تحتاجها بدءًا بالتصميم ومقاس الشاشة وانتهاءًا بالمعالج وسعة البطارية أصبحت الآن متواجدة على الإنترنت، ولذلك، بالتخطي عن مرحلة المفاجأة التي سنتابعها غدًا (9 سبتمبر)، الآن عليك التفكير بالموعد الذي ستشتري به الايفون 6.

iPhone 6 final leak

وفقًا للموقع الفرنسي iGen.ftr ذو الموثوقية والمصداقية العاليتين نسبيًا، شركة Apple ستطلق هاتفها الايفون الجديد في يوم 19 سبتمبر، وهذا يطابق سابق التوقعات وسابق الأنماط التي اتبعتها Apple، حيث اعتمدت الشركة بدء بيع جهازها في يوم الجمعة الثاني منذ إطلاق الجهاز.

يدّعي الموقع أن موعد 19 سبتمبر ينطبق على نسختي الهاتف، ذات شاشة 4.7 إنش وذات الـ 5.5 إنش، ولكن، بالرغم من أن تواجد الجهاز سيكون بعد فترة قريبة، ولكن هذا لا يعني تواجده بكميّات كبيرة، فحتّى الآن لم ير المصدر كميّات كافية ومشبعة للزبائن الذين سيهجمون على متاجر Apple.

بالنسبة للوطن العربي، إطلاق الايفون 6 بلا شك سيتأخر قليلًا عن فترة الدول الأجنبية الكبرى، ولذلك قد نرى – هنا في الوطن العربي – الايفون 6 بشكل رسمي في نهايات شهر أكتوبر.

بالطبع لا ننس أن كميّات الايفون 6 ذو شاشة 5.5 إنش ستكون أقل من ذو الـ 4.7 إنش، وذلك لأن هذا الهاتف قرّرت Apple أن تبدأ تصنيعه بعد النسخة الصغيرة، بالإضافة إلى أنها واجهت صعوبات كبيرة خلال طلاء وتصنيع شاشة الايفون الجديد، ولذلك الكميّات الصالحة للبيع منه ستكون منخفضة، ويمكنك أن تعتبرها بنفس حالة الايفون 5s الذهبي في العام الماضي.

يجدر الذكر أن هاتف الايفون 6 سيأتي بتصميم وشاشة جديدتين، وسيحمل فلسفة هندسية مختلفة من ناحية مستقبلات الإرسال، والكاميرا ستشهد تطويرات كبيرة، بالإضافة إلى الفلاش الثنائي المزدوج والذي أصبح دائري، الزجاج الأمامي للايفون 6 سيكون مائل الأطراف بحيث يشكّل مع التصميم الكلّي زاوية ناعمة مريحة الملمس.

سنعلم بإذن الله كامل تفاصيل ومزايا الايفون 6 غدًا في التغطية الحية لمؤتمر Apple، تابعونا هنا في مدونة الديف تيم العربية.

2 تعليقان

  1. بصراحة اذا كان زي الي بالصورة ما بستاهل اني اشتري اضل ع الايفون 5S احسن الي لانو نفس التصميم تقريبآ

  2. نفسي ابل توقف عن هالاستهبال وتسوي اجهزة تكفي 3>

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *