الرئيسية » Apple » تسريب شاشة وبطارية الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش

تسريب شاشة وبطارية الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش

وأخيرًا بدأنا نحصل على صور الخطوة الجريئة والكبيرة لشركة Apple، حيث أن الشركة في هاتفها الايفون 6 سوف تقوم بتوفير نسختان الأولى بشاشة 4.7 إنش والأخرى بـ 5.5 إنش، اليوم، تم تصوير الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، وبالرغم من أن جودة التسريبات لا تظهر كامل تفاصيل التصميم الجديد، إلّا أنها تضيف مزيد من الموثوقية على هذه الشائعات.

iPhone 6 Leaks 2

كما يتوضح في الصورة، الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش، أكبر بكثير من الايفون 5s، وعلى هذا الأساس، شاشة الايفون 6 الـ 5.5 إنش لوحدها قد تكون أكبر من كلّ الايفون 5s، وهذا قد لا يكون أمر مبشّر جدًا، خصوصًا مع الفلسفة الصحيحة التي اتبعتها Apple في جعل الهاتف قابل للاستخدام بيد واحدة.

غطاء الشاشة الايفون 6 يُظهر أن الجيل المقبل لن يكون ذو تصميم مختلف كثيرًا عن الايفون 5s، على الأقل بالنسبة للواجهة الأماميّة، ولكن، التغييرات التي يمكن رؤيتها من التسريبات هي أن فتحة سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية ستكونان أعلى بقليل من الايفون 5s.

iPhone 6 Leaks 3 Battery

بطارية الايفون 6 كذلك تم تسريبها، الصور نشرت من قبل NoWhereElse، وهي تظهر أن الأجيال المقبلة ستأتي بسعات أكبر للبطارية، بالطبع هذا سيحسّن من أداء البطارية، ولكنّه بنفس الوقت سيسيئ لفترة الشحن، والتي لا يمكن حلّها إلّا بتطوير المزيد من التقنيات التي تحسّن فترة الشحن أو برفع طاقة المحوّل.

إذن، من التسريبات الجديدة يتوضح أن الايفون 6 سيحمل شاشات أكبر، وتغييرات بسيطة على تنسيق السماعة والكاميرا الأماميّتين، وسيعمل ببطارية ذات سعة أكبر بما معدّله 40 إلى 50 بالمئة (بالنسبة لنسخة الـ 4.7 إنش).

هل تعتقد أن هذه التحسينات والتي كانت منتظرة من قبل الكثير – والمكروهة من قبل الكثير – هي التي يجب أن تتواجد في هاتف الايفون 6؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. hhhhaahhaa it look like a note 1

  2. اهلن ، كيف الحال ، انا بخير ، من انتم ؟

  3. كنت اريد الايفون 6 بحجم شاشة 4.3 كما الجلاكسي اس 2 والتي اعتقدها ممتازة جدا

  4. سؤال بسيط ايش نوع الزجاج اللي بالصورة هل هو زجاج الزفير ام ماذا

    • نقطة رائعة ويمكن أن تكون فاصلة بين الشائعات الحقيقية والخاطئة، ولكن تطبيق المقارنة على التسريبات الحالية صعب نظرًا أنها منخفضة الجودة.

  5. اني اتمنى آبل تسوي جهاز لايخرج عن حدود استخدام اليد البشرية

    “””وهذا قد لا يكون أمر مبشّر جدًا، خصوصًا مع الفلسفة الصحيحة التي اتبعتها Apple في جعل الهاتف قابل للاستخدام بيد واحدة.
    “””

  6. أكبر مقاس شاشة يمكن وضعه في التصميم الحالي للايفون هو 4.4 إنش، كلّ ما يزيد عن ذلك يحتاج لجعل التصميم أكبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *