الرئيسية » Apple » شاشة الايفون 6 ستحمل تقنية جديدة تجعلها نحيفة جدًا!

شاشة الايفون 6 ستحمل تقنية جديدة تجعلها نحيفة جدًا!

كم هي كثيرة شائعات الايفون 6، ولكن بكل تأكيد القليل منها يكون مطابقاً للواقع، لكن تقرير اليوم هذا نأمل أن يكون مطابقاً للواقع، فبناءً على تقنية جديدة ستكون شاشة الايفون 6 نحيفة للغاية!

iPhone 6 Concept 2

وفقًا لتقرير جديد نشره موقع 9to5mac نقلًا عن China Times، فإن Apple ستجل الحهاز أكثر نحافة وبشكل ملحوظ من خلال الإنتقال لـ “مُعزز” سطوع واحد بدلًا من إثنين في شاشة الايفون 6، هذا من شأنه أن يجعل الجهاز أكثر نحافة ورقة بشكل ملحوظ عن الايفون 5s. ولكن بلا شك سيكون هناك مشاكل وصعوبات تكمن في توفير هذه التقنية والتأخير في ذلك.

التقرير يقول:

سوف تتعامل شركة Apple مع المورد “Miebea” وذلك لإستعمال تقنية جديدة تُوفر إضاءة خلفية لشاشة الايفون 6 مع مُعزز سطوع واحد فقط بدلًا من إثنين، ولكن في الواقع هذا قد يؤدي إلى مشاكل عدة من أهمها عدم توفير هذه التقنية بتلك الكميات المطلوبة، كما أن التقنية نفسها تحت أنظار عدة شركات في الصين من أبرزها OMRON  و Radiant.

على أية حال، من المتوقع أن يبدأ الإنتاج الفعلي للايفون 6 في يوليو الحالي، وذلك استعداداً للإطلاق في سبتمبر المقبل كما أشارت عدة تقارير مسبقاً وكما إعتدنا على شركة Apple كذلك.

هذا ومن المتوقع أن تضم شاشة الايفون 6 تقنية الـ in-cell، علما بأنها موجودة منذ الايفون 5، ولكنها ستحظى بترقية لتتناسب حجم الشاشة الكبير المتوقع حاليًا وهو 4.7 بوصة و 5.5 بوصة.

ماذا عن مُزودي شاشة الايفون 6 ؟ بطبيعة الحال ستعتمد Apple كالعادة على كل من LG و JDI و SHARP، هذه الشركات ستكون قادرة على تزويد Apple بالكميات المطلوبة، ربما يكون هناك مصادر أخرى جديدة، لكن لا يوجد دقة في المعلومات فيما يخص هذه المسألة لذا لن نخوض فيها كثيراً.

شاركنا برأيك حول الموضوغ في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *