الرئيسية » Apple » أول تسريب حقيقي للغطاء الخلفي للايفون 6؟

أول تسريب حقيقي للغطاء الخلفي للايفون 6؟

جميع التسريبات التي رأيناها للايفون 6 كانت تتعلّق بنماذج أوليّة للجهاز، هذه النماذج قدّمت لمحة شبه مفصّلة عن الهيئة العامّة لتصميم الايفون 6 بنسختيه الـ 4.7 إنش والـ 5.5 إنش، واللتان سيتم إطلاقهما في نهايات الربع الثالث وبدايات الربع الرابع من العام الجاري.

اليوم، تم تسريب أولى الصور التي تظهر التصميم الحقيقي للايفون 6، التسريبات الجديدة تتعلّق بالغطاء الخلفي للجهاز، والذي تم تسريبه من إحدى المصانع التي تتعامل معها شركة Apple، الصور التي أظهرت التسريب نشرها الموقع الأسترالي MacFixIt، وللأسف لم تقدّم الصورة تفاصيل واضحة عن التصميم والحجم والألوان، نظرًا أنها من زاوية علوية، وأن الهاتف مغطّى ببلاستيك حامي شفّاف.

iPhone 6 Leaks Shell 3

كما أظهرت سابق التسريبات للنماذج الأولية، الايفون 6 سيحمل تصميم ذو حواف دائرية وهوائيّات ذات تصميم جديد غير زجاجي، وفتحة فلاش دائريّة، وحجم أكبر بكثير، وإضافة إلى ذلك، التسريبات تظهر شعار Apple غير مطلي بمادة لامعة، بل مقصوص، مما يشير إلى أن خلف الهاتف قد تضع Apple شعارًا مضيئًا.

بالملاحظة الدقيقة للصورة، سيتبيّن أن الغلاف البلاستيكي غير مقصوص على الجانب الأيسر، أي أنه لا يشير إلى وجود زر الباور على جانب الهاتف، وهذا يخالف سابق التسريبات التي أشارت إلى تغيير مكان زر الباور من الموقع العلوي إلى الجهة اليمنى من الهاتف، بالطبع قد يكون سبب عدم ظهور فتحة زر الباور هو سوء جودة الصورة.

بجانب التصميم الجديد، الايفون 6 سيحمل تطويرات ملحوظة في الأداء مع معالج A8، وتحسينات على البطارية، وكاميرا ذات تقنيات جديدة تحسّن جودة الصورة، والشاشة الجديدة للهاتف ستكون ذات عرض أفضل للمحتوى، وفوق هذا كلّه، الهاتف سيعمل بمزايا نظام iOS 8 الذي سيتم الإعلان عنه في يوم الإثنين المقبل.

مازالت شائعات الايفون في بدايتها، وبمرور الوقت لابدّ أن علم المزيد عن تفاصيل الهاتف، وفي النهاية، سنعلم كامل المزايا عندما تطلق Apple الجهاز بشكل رسمي.

13 تعليق

  1. أخبار تفتح النفس بس احس انه حجمه الكبير مو جميل

  2. طيب والفلاش الثنائي معقوله ابل تتخلى عن هذه الميزه؟
    اعتقد ان التسريب غير صحيح

  3. ان شاء الله الزر يكون علوي والحواف ما تكون دائرية الشكل

  4. قد يكون فلاش ثنائي لكن بشكل دائري

  5. الفلاش الثنائي مو موجود

  6. من الممكن أن يكون الآيفون 6c

  7. الايفون مو ناقص شي غير البطاريه ٣٠٠٠ إمبير والشاشة ٤.٧وتكون 4k وسيري عربي وفيس تايم في الدول العربيه .. يعني بالعربي يطلع خوررافي

  8. •••••••

    اهنيكم على التصميم ، سيء جدا تصميم ال ٥اس احلى وبعدين ليش شالوا الفلاش الثاني ؟

  9. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    شي جميل خاصه وان حجمه اكبر لكن من المعتقد ان الفلاش الثنائي سوف يكون دائري الشكل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *