الرئيسية » Apple » تسريب نموذج الايفون 6 باللون الرمادي [صور]

تسريب نموذج الايفون 6 باللون الرمادي [صور]

بتزايد مستمر لتسريبات نماذج الايفون 6 الأولية، ظهر نموذج أولي جديد يوضّح اللون الرمادي Space Grey الخاص بالجيل المقبل من الايفون، هذه التسريبات تتوافق مع سابقها وتظهر الجهاز بنفس التصميم ذو الأطراف الناعمة والدائرية، وبنفس الشاشة الأكبر، وبنفس التغييرات على الفلسفة التصميمية.

iPhone 6 Leaks 6 Design

قد لا تحمل هذه التسريبات – المنشورة بواسطة NWE – معلومات جديدة وتفاصيل واضحة عن المظهر النهائي للايفون 6، ولكنّها وبلا أي شك تجعل التسريبات السابقة أعلى موثوقية وأكثر مصداقية، حيث أن كثرة هذه التسريبات وتعدد مصادرها وتشابه محتواها ينتهي بتأكيد الشائعات، وهذا ما يبدو أنه قد حصل مع آخر التسريبات.

حتّى الآن، لم يتم إيجاد أي تسريب للايفون 6 الحقيقي والنهائي، حيث أن جميع التسريبات تتعلق بالايفون 6 كنموذج أولي، مما يعني أن التصميم النهائي سيحمل تغييرات عن هذه التسريبات، ولكن، المظهر العام للنماذج ستكون مطابقة لمظهر الايفون 6.

كما يظهر النموذج الأولي الجديد للايفون 6 ذو اللون الرمادي Space Grey، الجهاز لن يحصل على قطعتي زجاج خلفيّتين، فـ Apple ستعتمد على بنية هوائيّات ومستشعرات جديدة تختلف عن الايفون 5 والايفون 5s.

هذه مزيد من الصور للتسريبات الجديدة:

كما يمكن أن نرى في هذه التسريبات الجديدة، الايفون 6 سيحمل شاشة أكبر تقدّر بـ 4.7 إنش – ويوجد نسخة أخرى تحمل شاشة 5.5 إنش -، كما أن زر الباور سيصبح في الجانب، والفلاش الثنائي قد يتوحّد في حيّز أصغر، والكاميرا قد تكون بارزة بمقدار لا يتجاوز نصف ميليمتر، وتصميم السماعات السفلية سيختلف ويصبح أشبه بتصميم سماعات الايفون 5c، وأزرار الصوت ستشبه أصبح بأزرار الصوت في الايبود تاتش الجيل الخامس.

من وجهة نظري الشخصية، لا أرى التصاميم الظاهرة في التسريبات جميلة وراقية إلى حدّ الايفون، إلّا أن هذا الرأي يمكنه أن يتغيّر فورًا بعد رؤية التصاميم النهائية من قبل Apple وفي الحقيقة وبعد السماع إلى القصة الكامنة خلف هذا التصميم، ولكن، هنالك حقيقة لا يمكن تجاهلها، وهي أن الايفون سيصبح بشاشة أكبر، أي أن عنصر الاستخدام بيد واحدة سيصبح شبه منعدم، هذا في حال لم ينعدم!

ما رأيك بالتسريبات والتصميم المقبل للايفون 6؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

8 تعليقات

  1. اذا كانت الازرار شبيهه بالايبود تاش فأنا لا أؤيدها فهذه الازرار سريعة العطب بعكس ازرار الايفون المصنوعة من الالمنيوم كما أن أخراج الكاميرا الى الخارج حتى لو بمسافه قليله سوف يجعل الشكل قبيحا بعكس شكل الايفون الرائع

  2. هذا التصميم سىء جدا جدا و لا يليق بشركة مثل Apple

  3. اعتقد هذا الايفون ال 6c بس اللون الرمادي ميكعد وية الايفون

  4. اذا كان هذا هو الشكل النهائي للجهاز فهذا معناه ان اتهامات ابل لسامسونج غير صحيحة ويعتبر هذا تقليد لها.

  5. هذا الايفون 6c وليس الايفون 6s

  6. جميل .. انطلاقة جيدة في مجال شاشات أريح للنظر
    من زمان ونا أحتريهم يحكون روسهم ويجيبون فكرة شاشة أكبر .. بس موضوع الدراهم كان مشغلهم ..
    أنتظر النتيجة النهائية على أحر من الجمر ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *