الرئيسية » Apple » تسرّب مواصفات الايفون 6 قبل الإعلان عنه!

تسرّب مواصفات الايفون 6 قبل الإعلان عنه!

لا شك بأن الايفون 6 أصبح أكثر جهاز من Apple تسرب ونُشر عنه شائعات حتى الآن، ولكن ما هي إلّا  ساعات قليلة ونعلم ماهي الحقيقة بالفعل، وقد لاحظ الجميع إنتشار فيديو على الإنترنت، فضلنا عدم نشره على المدونة لوضوح كذبه، ولكن اليوم في هذا التقرير نكتب لكم بعضًا من المميزات التي قد تكون صحيحة بنسبة 90% قبل الإعلان الرسمي.

المواصفات “التقنية” المُسربة تأتي من جديد من المصدر “الأم” للشائعات وهو الصين، والتي أشبعت الإنترنت بشائعات الايفون 6، وإستنادًا إلى هذه المعلومات المُسربة، فإن الايفون 6 بشاشة 4.7 بوصة والايفون 6L بشاشة 5.5 بوصة ستكون التحديث الأضخم للشركة، خصوصًا أنها ترقية على أجهزة حققت نجاحات لامنتهية وهي الايفون 5s والايفون 5c.

iphone_5s_6_grass

لُحسن الحظ 🙂 الايفون 6 سيكون مقاومًا للماء، واللوحة الأمامية للجهاز ستكون “محمية من التحطم”، في الواقع تبدو هذه الفكرة غريبة، خصوصًا أن “الزجاج الياقوتي” المُخصص للوحة الأمامية دائمًا ما كان قابلًا  للتحطيم، ولكن بنفس الوقت، ورقة التسريبات أظهرت بأن كل الأجهزة ستأتي مع شاشة مصنوعة من “الزجاج الياقوتي”!!

التسريبات التي ظهرت اليوم أيضًا تؤكد بأن شاشة الايفون 6 ستكون بدقة 960 * 1704، وكثافة شاشة تبلغ حوالي 416 بكسل لكل بوصة، وهذا بالفعل ما أشيع ونُشر مؤخرًا.

البطارية؟ حسنًا، الايفون الذي سيأتي بشاشة 4.7 بوصة سيأتي مع بطارية 1810 mAh، وسبق أن تحدثنا بأن هذه التطوير يبدو متواضعًا للغاية عندما ننظر إلى بطارية الايفون 5s، بينما نموذج الـ 5.5 بوصة، يُقال بأنه سيأتي مع بطارية ضخمة قد تصل إلى 2915 mAh، ويبدو أن حجم الشاشة قد لعبَ دوره في إتاحة مزيد من المجال لبطارية أفضل وأكبر قدرة.

الكاميرا كالعادة ستكون 8 ميجابكسل، مع تحسينات ملحوظة للغاية، وبكل تأكيد ستكون المميزات المعهدوة في الكاميرا متواجدة، مثل البانوراما، HDR و فلاش ثنائي LED… إلخ، ولا ننسى التحسينات على الـ Touch ID والذي سيكون أكثر دقة من الحالي.

نموذج الـ 4.7 بوصة سيأتي مع 1GB فقط للذاكرة RAM، أما نموذج الـ 5.5 بوصة فسوف يأتي بذاكرة RAM مع 2GB، مقارنةً مع الاجهزة المنتشرة في السوق والتي أعلنت مؤخرًا، دون ذكرِ أسماء، فهذا أيضًا يبدو تحديث متواضع من Apple، ولكن بنفس الوقت كافي. وكما كان مُتوقعًا، كلا الجهازين سوف يأتيان بمعالج ثنائي النواة من Apple والذي يُسمى بـ A8، وسرعة هذه المعالج تصل إلى 2GHz.

هذا وتكشف المواصفات المُسربة أيضًا بأن نسخة الـ 128GB ستكون من أحدى الخيارات التخزينية التي ستعرضها Apple اليوم، على الأقل لأحد الجهازين، وبالتأكيد سوف يبقى 16GB و 32GB و 64GB أحدى الخيارات الدائمة.

شاهد المواصفات في المُلخص التالي:

iPhone-6-specs

شاركنا برأيك حول المواصفات التقنية للايفون 6 الموضحة أعلاه، وذلك كالعادة في قسم التعليقات بالأسفل…

3 تعليقات

  1. رائع

  2. الكاميرا 8 ميجا بكسل و ليس 8GB

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *