الرئيسية » Android » الايفون 6 هو التهديد الحقيقي لـ Samsung

الايفون 6 هو التهديد الحقيقي لـ Samsung

في بحوثات جديدة للمحلل T. Michael Walkley، قال أن الايفون 6 سيشهد أكبر إقبال على الإطلاق بسبب الشاشة الكبيرة الجديدة التي ستكون في الهاتف. فالآن المشكلة التي ستواجه Apple هي وقف الشراء المستمر لهاتفها الجديد، نظرًا أنه سيلبّي واحد من أكثر الطلبات التي يريدها زبائن الهواتف الذكية.

iPhone 6 Leaked Nexus 5 LG G2 Galaxy S5 HTC One M8

شركة Apple وباحتمال كبير سوف توفّر جهاز الايفون 6 قبيل انتهاء الربع الثالث، أي في بدايات شهر سبتمبر التاسع، الإطلاق سيشمل النسختين الـ 4.7 والـ 5.5 إنش، إن استطاعت Apple توفير الكميات اللازمة بنجاح خلال هذه الفترة من التصنيع، المحللين واثقين بأن الجهاز سيشهد أكبر إقبال في تاريخ الشركة كلّه.

الهواتف الذكية ذات الشاشات الكبيرة كان لها فائدة كبيرة لشركة Samsung وHTC وغيرها من مصنعي أجهزة الـ Android، وبالرغم من ذلك بقيت Apple مبتعدةً عن الشاشات الكبيرة، حتّى الايفون 6.

وفقًا للمحلل، الأسباب الرئيسية التي ستجعل الايفون 6 ناجح بشكل خارقق هي أن مستخدمي الايفون لم يحظو بشاشة كبيرة وApple قد تتمكن من تحويل مستخدمي الـ Android الذين يحبون الشاشات الكبيرة إليها، إضافة إلى ذلك، هاتف الـ Samsung Galaxy S5 لم يكن بالمستوى المطلوب ومنذ فترة لم يكن هنالك ضجّة ضخمة عن هاتف Android خارق.

إذن، المحللين يرو أن فرصة Apple في عام 2014 لها سببان رئيسييّان، هما الشاشة الكبيرة والتحسينات التي يحبها مستخدمي الـ Android، بالإضافة إلى عدم وجود هاتف يمكن أن يسمّى “قاتل الايفون”.

ما رأيك أنت، هل ترى أن الايفون 6 سيشهد نجاحًا غير مسبوق؟

8 تعليقات

  1. أعتقد بأن الآيفون الجديد سيكون نجاحه بلا نظير للأسباب اللتي ذكرتموها.

  2. أشكرك على التنبيه، أعدك بالاستفادة به لاحقًا.

  3. انا من رايي تهتم ابل بالبطاريه قبل اي شي

  4. سبب شرائي لجهاز جلكسي اس ٥ هو حجم الشاشه واذا فعلاً نزل ايفون ٦ بحجم ٤.٧ و ٥.٥ فانا اول واحد راح ابيع جهازي واشتري ايفون ٦ لان نظام ios نظام ما يعلق ولا يكرش ولا ينهار لاني عانيت من نظام اندرويد كتكات

  5. الدون كرستينه الحزينه

    حقا تحليل في الصميم انا كرهت الايفون تخليت عنه تماما من ايام 4s بسبب الشاشة الصغيرة حيت كنت احس انه هاتف يصلح للاقزام، فالهاتف يختفي في قبضة يدي واشعر بتعب عيني عند طول فترة التحديق يمحتوى الشاشة، لذا امتلكت هاتف نكسس وارتحت فإذا كبرت آبل الشاشة ب4,7 بوصةاو اكتر والبطارية 2200 ملي امبير فما فوق فصيصبح الهاتف الاكتر تكاملا من ناحية الهاردوير والسوفتوير وسنعود لنعيش في عالم الIOS

  6. اعقتد الايفون سيأتي بشاشتين كبيره وصغيره لينافس السووق

  7. نريد أن أعرف نوع الشاشة التي يأتي بها الأيفون 6 لأن lg g3 عمل نقلة نوعية في عالم الهواتف الدكية

  8. و جهاز LG G3 تهديد حقيقي لل s5 و الايفون 6 😀

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *