الرئيسية » Apple » تصميم الايفون 6 سيجمع بين الايفون 5c والايبود Nano

تصميم الايفون 6 سيجمع بين الايفون 5c والايبود Nano

من الأمور التي تجعل الايفون 6 جهاز ايفون مميّز، هو أنه سيحصل على تصميم جديد، ليس ذلك فقط، هو أيضًا سيرينا الفكر التصميمي الجديد الذي ستتبناه Apple في أجهزتها المقبلة، ولهذا، من المتوقع أن نرى هذا العام الكثير من التسريبات والأخبار المتعلقة بالتصميم الجديد حتّى تكشف الشركة عنه رسميًا.

iPhone 5c 2

في شائعات جديدة، يتبيّن أن الايفون 6 سيأخذ في الفكر التصميمي الجديد الخاص به بعض من خواص الايفون 5c والايبود Nano الجيل السابع، هذه الشائعات نشرتها المدونة اليابانية Macotakara، المعروفة بتسريباتها عالية المصداقية للايفون 5c والايفون 5s والايفون 5 والايبود Nano الجيل السابع كذلك، وفي حال كرّرت شائعاتها الجديدة، غالبًا ما ستكون ادعاءاتها صحيحة.

بالإضافة إلى الفكر التصميمي الجديد المستوحى من الايفون 5c والايبود Nano، يقول الموقع أن Apple تقوم بتصميم نسختين من الايفون، واحد بشاشة 4.7 إنش وآخر بشاشة 5.7 إنش، وأن هاتين النسختين سيتم إطلاقهما لاحقًا في أواخر هذا العام.

النسختان اللتان تصمّمهما Apple حاليًا تخصّان فئة الـ s من الايفون، أي الفئة العالية، أي أن Apple ستستمر في تطوير فئة الـ c، وهذا يشير إلى أننا سنرى الايفون 6c في هذا العام، بالإضافة إلى الايفون 6 (أو الايفون 6s) بنسختين مختلفتا حجم الشاشة.

التقرير الياباني لم يوفّر تفاصيل كافية حول الدمج الذي ستقوم به Apple في تصميم الايفون 6، فالاختلاف بين تصميم الايفون 5c والايبود Nano الجيل السابع مختلف جدًا من ناحية الشكل والهيكل والخامات، ولهذا، سيبقى تصميم الايفون 6 مجهول حتّى نرى تسريبات حقيقة له.

الشائعات وبالرغم من أنها غريبة، إلّا أنها متوقّة بشكل أو بآخر، فمن الاحتمالات المتوقّعة بخصوص تصميم الايفون 6 هو أن يحمل نفس الفكر التصميمي الخاص بالايباد Air والايباد ميني، أي تقريبًا كالايفون 5c، ولكن بخامات مختلفة، وسمك مختلف، وألوان مختلفة.

هل ترى الدمج بين الايفون 5c والايبود Nano الجيل السابع فكرة جيّدة لتصميم الايفون 6؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. موضوع يستحق القراءة شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *