الرئيسية » iphone » الأيفون 6 بشحن لاسلكي وتصميم جديد ومقاومة للماء [فيديو]

الأيفون 6 بشحن لاسلكي وتصميم جديد ومقاومة للماء [فيديو]

فكرة مبتكرة جديدة على عالم أبل، تعطينا تصميم تخيلي جديد للأيفون 6 مقاوم للماء، بأضواء LED للتنبيهات، بشحن لاسلكي، والمزيد، التصميم قام به المصمم Uygar KAYA وحول هذا التصميم إلى فيديو بواسطة Ran Avni.

iPhone 6 Concept 2

التصميم الجديد التخيلي للأيفون 6 يعرضه وهو يملك شاشة بدقة 1080p، وتصميم خارق النحف، وأضواء LED للتنبيهات، وتنبيهات معينة ومتحركة للشحن، وسماعات ستيريو أمامية، ومقاومة للماء، ومقاومة للغبار، ومتحكم صوت جانبي باللمس، وشاشة مرئية أكثر، وشحن لاسلكي، وكاميرا بدقة ووضوح 13 ميجا بكسل، والمزيد…

شاهد الفيديو – يحتوي على موسيقى -:

قامت سوني مؤخرًا بإطلاق هاتفها الذكي الأول الذي يستطيع القيام بكامل مزاياه تحت الماء، وهو الإكسبيريا Zr. وبعد ذلك قامت عدة شركات بإطلاق بعض الحلول لجعل الأيفون أيضًا مقاوم للماء، وذلك بتقنيات الـ Liquipel وHZO التي تقوم بحماية وتغطية الأجزاء الداخلية المهمة من الأيفون بغشاء لا يسرب الماء إليها، مما يجعل الجهاز قادر على القيام بكل مزاياه تحت الماء.

ما رأيك بما شاهدته؟ وهل ترى أن أيفون 6 بهذه المواصفات يعتبر ممتاز؟ وهل هي مزايا قليلة، أم كثيرة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

توضيح: هذا التصميم والفيديو مجرد من عمل معجبين بشركة أبل، وليس من الشركة رسميًا، فآخر هاتف ذكي لشركة أبل هو الأيفون 5، ومازال أمامنا طريق طويل حتى نرى الأيفون القادم – بغض النظر عن الاسم -.

26 تعليق

  1. لم يتغير كثير ونحن نريد زياده في عرض الشاشه وتكون مثل شاشه جلكسي 4 حتى تواكب متطلبات العميل

    • اذا العميل عندو متطلبات تحتاج الى شاشة اكبر من 4 انج يروح يشتري آي باد او غيره لان آيفون جهاز لتتصل فيه و تبعث رسائل وبعض الامور البسيطة مو حك أختراع طيارة.

      • هههههههههه ……. حكيك صحيح ابل ما بدهم يعملوا تلفون كبير ……… منشتري ايباد احسن

  2. ميزات خارقه بس شكل كتيير كلاسيكي و ما حلو شكل ال ايفون ٥ اجمل. اتوقع نفس ال مزايا بس بشكل ايفون ٥ ويكون اسمه ايفون ٥ اس

  3. عبدالرحمن الشايع

    التصميم رائع جداً وخصوصاً النحافة في الجهاز أعطته شكل مميز.

  4. ما تبغا اكثر من ان نظام اي او اس 7 يتغير بشكل جذري تماما او ابل تصمم ايفون بتصميم رائع و جذاب .

  5. العراق موطني

    الشئ الحلو الي بي السيديا

  6. صراحة ما اظن بكون هيك لانه معروف عن ابل الابتكار والتصميم ذا كله مستوحى من الHTC ONE والميزات من الSONY XPERIA Z و HTC ONE يعني فقط نسخ من اجهزة اخرى ومستحيل ابل توقع نفسها في شيء زي هيك

  7. الصراحه الشكل ما اعجبني نفس شكل الايفون٥ ما تغير شي الا اشياء بسيطه نبي الشكل يكون تغير جذري

  8. ولا في الاحلام يصير هالشي من ابل

  9. هل لاحظتم ان الايفون عليه جلبريك؟

  10. من الاخر كدة ايفون 5s دة هيكون اسمه. اما امكانياته زي ال4و ال4s اي كلام تاني فااااااااااااااااكس انت جيب نفسك مكان المسؤولين اجيب حاجة جديدة كلها دلوقتي ولا اكسب سوق بطريقة شركة apple ولا اعمل شغل منافسين وادخل تكنولوجيا زي اي شركة تليفونات عمله لازم اكون مميز دي شركة ابل

  11. كلو حكي بحكي تخيلات بتخيلات ابل ما بترد ع هيك كلام او تخيل احنا بدنا زي ما تفضل الاخوه شاشه اعرض مع جميل الميزات

  12. ههههههههههههههههههههههه مره 6 ومره 5s يعني ليش كل هالخرافات مابعرف واحلى شي انو في سيديا ههههههههههههههههه

    لا تحكو كتير لان ح تصدقووووووو بالأخير اكذ اكذب حتى تصدق

  13. تصميم رائع وجذاب دائما ما شاء الله ابل تبدع .. لكن نفسي شوي يطورون في تصميم النظام والثيم .. يعني الروتين دايم بنفس اشكال البرامج ونفس الخلفيات ممل ..

  14. سَمًوّ أُلّأًمّيُرّ

    والله شكل بااايخ جدا لين متى ينحفون فيه ، نبغى تغير جذري زي ماقالو الاخوه

  15. اعتقد بأنه التعديل على ال Hardware جميل لكن الأهم هو ال Software ولا أدل على ذلك أنه بعض المستخدمين وقد أعني نسبة كبيرة ممن يقتنون أجهزة Apple يستخدمون ال Jailbrak لتلبية احتياجاتهم بشكل أكبر فلا بد من البدء بالعمل على تطوير نظام الأجهزة. ويجب على شركة Apple أن تستقبل الاقتراحات على التعديلات التي يجب أن تضيفها لنظام ios من المستخدمين حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *