الرئيسية » Apple » الأيفون 6 سوف يحصل على تقنية شاشة مختلفة مرة أخرى [شائعة]

الأيفون 6 سوف يحصل على تقنية شاشة مختلفة مرة أخرى [شائعة]

من الطرق التي جعلت أبل تبتكر جهاز أيفون نحيف جداً، كانت عبر استخدام تقنية الـIn-Cell والتي تقوم بدمج لوح اللمس ولوح شاشة الـLCD مما يقلل حوالي 1.5 ميلي ميتر من سمك الجهاز، كما أنها استعملت زجاج أمامي جديد أنحف وأكثر شفافية. هذه بعض الأشياء التي علمناها من التسريبات التي حصلت في عام 2012، حيث أصبح الأيفون 5 لدى الناس حتى قبل إعلان أبل عنه!

شائعات انتشرت اليوم تقول أن أبل تقوم حالياً بأبحاث لكي تبتكر تقنية شاشة جديدة تسمى بـTouch-On-Display والتي سوف تبقي نحف الأيفون كما هو، لكنها ستقلل من احتمالية اصابة الأيفون بالأخطاء في الشاشة، كما رأينا مسبقاً في فيديو عرضته شركة ألعاب.

وفقاً للمصدر China Times، الشركة التايوانية Innolux تعمل مع أبل حالياً لتطوير تقنية شاشات جديدة، والتقرير جاء كالتالي:

من الواضح تماماً أن أبل هي حالياً تستغل شركة Innolux، والتي تعد الشركة الأكبر في التايوان لصناعة شاشات الـLCD. وفقاً للشائعات التي بدأت في هذه الصناعة، الشاشات التي تعمل تكنولوجيا Touch-On-Display المصنعة في الشركات والمصانع التايوانية أرسلت بعضها لشركة أبل لعمل بضع التجارب عليها. شاشات Innolux التي تحمل التقنية تتميز بكلا النحافة والصلابة، إضافة لكونها مستجيبة لللمس بشكل أفضل من معظم تصاميم الشاشات الأخرى.

ما رأيك بالشائعة التي على الأرجح تعتبر حقيقية وقابلة للتصديق؟ على خلاف التوقعات التي انتشرت اليوم. شاركنا بمعتقداتك عن الأيفون القادم في التعليقات.

تعليق واحد

  1. انا بدى ايباد 5 ينزل بصرعه وبجد بينزل فى شهر مارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *