الرئيسية » Apple » iPhone 7 وشائعات عن إطلاقه في آذار القادم.

iPhone 7 وشائعات عن إطلاقه في آذار القادم.

iPhone-7

شائعات حول صدور iPhone 7 في شهر آذار من العام 2016.

الشائعات التي تتحدث عن جهاز iPhone 7 متعددة ومختلفة وبالرغم من تحدث عدد كبير من المقالات عن جهاز iPhone 6S أو أيّ جهاز كان من هذه السلسلة، فجميعها تتحدث عن أجهزة الـ iPhone.
إن قمت بتصفح شبكة الإنترنت فلربما ستجد مئات المواقع أو حتى الآلاف منها والتي تتحدث عن أجهزة الآيفون وخصوصاً جهاز iPhone7 وعن مواصفاته وتاريخ إصداره، والكثير من الشائعات يتم تداولها رغم عدم صحتها..

وفي هذا المقال سأتحدث عن شائعة مسلية، تتحدث عن إحتمال تصدير iPhone 7 إلى الأسواق في شهر آذار من العام 2016.

iPhone-7-release-realism-miss-iPhone-6S-b

هل سيتم إصدار iPhone 7 شهر آذار من العام المقبل؟
يقول الناشرون في تقرير لموقع Geek Snack أن مصادرهم أخبرتهم أنه سيتم الإعلان عن iPhone 7 في شهر آذار القادم وبقراءة اسم الموقع يمكننا أن نلاحظ أن اسم الموقع هذا ليس معروفاً، لذا فإن كنت تبحث عن المواقع التي تتعامل مع Apple فهذا الموقع ليس من بينها.
ولكن ما ذكره الموقع أن مصادرهم من داخل الشركة أعطتهم هذا التاريخ، ومن المعروف للجميع أن هذا الجهاز لن يتم طرحه قبل عام 2016، لأن عام 2015 يمكن تمميزه من خلال أجهزة الـ iPhone S ، لذا فهذا الأمر وتحديد هذا الوقت يزيد من عدد الشائعات حول جهاز iPhone 7 الجديد.
وذكر الموقع ذاته أنه سيتم طرح iPhone 6S في شهر أكتوبر وبثلاثة مقاسات واختلافات، على الرغم من أنه من الممكن أن يكون هناك اختلافان فحسب، جاعلاً أحد الجهازين من المعدن والآخر من البلاستيك. والتحدث عن وجود ثلاثة إصدارات للجهاز هي شائعة سبق وسمعناها من قبل من مصادر أخرى.
ومما ذكره موقع Geek Snack أيضاً أن إصدار جهاز iPhone 7 سيكون متزامناً مع إطلاق Apple Watch الجديدة حيث سيعقد حدثٌ مشترك يعرض ميزات التميز التي لم يسبق لها مثيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *