الرئيسية » Apple » آبل تبث إعلانات جديدة للآيفون: الإبهار والإكتشاف

آبل تبث إعلانات جديدة للآيفون: الإبهار والإكتشاف

في الأمس، نشرت ابل إعلانين جديدين للآيفون يحملان إسم ‘Brilliant’ و ‘Discover’ على صفحة آبل الرسمية في اليوتيوب، الإعلانين يسلطان الضوء على تطبيقات الآيفون الـ 775 ألف، ويبدو أنها تشبه كثيرًا الإعلانات التي رأيناها في الشهر الماضي، ولكن يبدو أنها رد على إعلانات سامسونج مؤخراً.

حاولت ابل في إعلانها الأول إستخدام كلمات جديدة ملفتة للإنتباه مثل كلمة “جميل” و “رائع” و “ومتطور” وأخيراً كلمة “الإبهار”، الإعلان الثاني يضم أيضاً كلمات مثل “روك” و “حاد” و “إكتشاف” وكالعادة أوصلت آبل الفكرة للمشاهدين بكل بساطة وسهولة كما إعتدنا عليها دائماً.

في الإعلانين ظهر عدد كبير من التطبيقات وهي Gojee و Cards و Mike V: Skateboard Party و Starbucks و iBooks و MyScript Calculator و Philips Hue و GarageBand و The Elements for iPhone 4 و Apple Maps و Infinity Blade 2 و Cleartune و Solar Walk و iPhoto و Yelp و أخيراً الـ Shazam.

كالعادة، إعلانات آبل بسيطة ومميزة، لا تعقيد ولا كلام كثير، مُجرد كلمات بسيطة ومعبرة كثيراً، ولا يوجد فيها أي إعتداء أو هجوم على منتجات الشركات الأخرى، لأن ابل بلا شك لديها ثقة لا تسمح لها بإنشاء إعلانات تهاجم الشركات الأخرى.

شاهد الإعلانات:

شاركنا برأيك حول الإعلانات في قسم التعليقات بالأسفل.

4 تعليقات

  1. للأسف كل التسريبات المواقع ،تدل بأن تصميم الجهاز سامسونح جلكسي اس4،هي نفس التصميم اس 3 .
    و إذا طلع صحيح، ف أنا سوف أكون أول واحد ،يتخلي عن جلكسي ،و أذهب لإقتناء ايفون القادم ! لأن تصميم ايفون فعلا فعلا جميل .و بالنسبة لي ،التصميم الجميل ،أهم من المميزات الجديدة

  2. صالح اليافعي

    صحيح التصميم هو الأكثر في الإعجاب بالجهاز

  3. اعلانات جميلة تختلف عن الاعلانات السابقه لشركة ابل
    ارجو ان تكون مميزات الايفون الجديد تختلف عن ال 5

  4. محمد العطاب

    ابداع وتمير وتالق وهاهي ابل كعادتها تبهرنا بما هو جديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *