الرئيسية » Apple » مبيعات الأيفون تتفوق على مبيعات الجالاكسي بكل جدارة في السنوات الماضية!

مبيعات الأيفون تتفوق على مبيعات الجالاكسي بكل جدارة في السنوات الماضية!

وفقاً لحسابات المحلل Tavis McCourt من موقع Raymond James، أبل استطاعت التغلب على جميع منتجات الجالاكسي إس التي تعمل بالأندرويد، بالإضافة إلى نسختان الجالاكسي نوت، عندما تقارن الأرقام فقط بمبيعات الأيفون 4، 4S والأيفون 5! بمعنى مبيعات هذه الأجهزة الثلاثة استطاعت التغلب على مبيعات أفضل خمس أجهزة الجالاكسي من سامسونج!

يقول McCourt:

نحن نقدر أن أبل قد باعدت تقريباً 219 مليون جهاز من الأيفون 4، الأيفون 4S، والأيفون 5 (مع استبعاد مبيعات الأيفون الأول، الـ3G والأيفون 3GS). وهذا أكثر من مبيعات سامسونج لأجهزة الجالاكسي إس كلها إضافة لأجهزة النوت كلها، والتي تقدر بـ131 مليون جهاز.

McCourt استعان بمعلومات سامسونج الأخيرة التي تقول أنها قد باعت مؤخراً أكثر من 100 مليون جهاز جالاكسي إس. أما عن المعلومات الخاصة بأبل، فهو استعان بالأخبار الخاصة بمبيعات نهاية الأسبوع الأول للجهاز. أما بالنسبة لمبيعات الربع الرابع، فالمحلل استعان بتوقعات موقع Raymond James التي تقول أن أبل باعت حوالي 48 مليون جهاز أيفون.

حتى الآن كل ما في ذلك عبارة عن توقعات، بالرغم من أن الفرق واضح جداً، لكن المعلومات سوف تكون مؤكدة أكثر مع إعلان أبل للإحصاءات الرسمية في يوم 23 يناير، أي بعد ما يقارب خمسة أيام من اليوم، سوف يتم إعلامكم بآخر الإحصائيات في الأيام القادمة.

7 تعليقات

  1. اعتقد بأن الأرقام صحيحة
    ولكن لو قارننا مبيعات ايفون 5بجلكسي اس 3، التفوق سيكون لصالح جلكسي.

    • اوافقك الرأي اخوي ..

    • iMosa3da

      من الواضح أن مبيعات الأيفون 5 أفضل من مبيعات الجالاكسي إس 3 وفقاً للصورة الثانية التي توضح مبيعات كل جهاز على حدة، للعلم أن الجالاكسي إس 3 أطلق قبل الأيفون 5 بأكثر من 5 أشهر!
      إضافة إلى ذلك، مبيعات الأيفون (بشكل عام) في الربع الرابع من سنة 2012 تقدر بـ52 مليون، بينما مبيعات كل أجهزة الجالاكسي إس منذ يونيو عام 2010 هي حوالي 100 مليون.

  2. محمد العثيمين

    الغريب أنه من المعروف كلما زاد سعر السلعة قلت مبيعاتها

    فكان من المفترض أن تتفوق أجهزة السامسونج الرخيصة على أجهزة آبل الثمينة لكن يبدوا أن آبل قلبت الموازين

  3. كل موقع له إحصائيات مره الجلاكسي اكثر ومره الأيفون أكثر
    وفي الأخير المستخدم هو الحكم
    اما صوتي يذهب للجلاكسي فهو الأفضل

  4. الآيفون 4S في القمة

  5. FARES

    متى بتعلن ابل عن تطبيق الاي موف الجديد وهل الى اذا حدثتة راح يكون التحدييث مدفوع ولا لا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *