الرئيسية » Android » الايفون هو الهاتف الذكي الأكثر إرضاءً للمستخدم

الايفون هو الهاتف الذكي الأكثر إرضاءً للمستخدم

أطلقت شركة J.D. Power دراساتها الخاصة برضى المستخدم الأمريكي عن الهواتف الذكية، وكعادة دراساتها السابقة، شركة Apple بجهاز الايفون هو الهاتف الذكي الأكثر إرضاءً للمستخدم. وتتلو Apple شركة Samsung من الناحية العامة لرضى المستخدم.

شركة J.D. Power أيضًا درست نسبة رضى مستخدمي هواتف هذه الشركات حسب شركات الاتصالات، شركة Apple أتت في المرتبة الأولى لكلا AT&T وVerizon، لكنها أتت في المرتبة الثانية لـ Sprint حيث أن Samsung كانت في المرتبة الثانية.

iPhone 5s 4

الدراسة بيّنت أن هاتف الايفون 5 هو الهاتف الذكي الذي كان يتصدّر هذه الدراسة، وهو أكثر أجهزة الايفون إرضاءً للمستخدم.

اعتمدت شركة J.D. Power في هذه الدراسة على 16,421 مستخدم للهواتف الذكية من أقوى أربعة شركات اتصالات أمريكية، وجميعهم قاموا بشراء هواتفهم الذكية خلال السنة الماضية، الدراسة استمرت فترتها ما بين شهر فبراير وأغسطس من عام 2013، وهي مبنية على أداء الجهاز والتصميم والمزايا وسهولة الاستخدام.

هذه هي المرّة العاشرة التي تقول بها دراسات J.D. Power أن هاتف الايفون هو الهاتف الذكي الأكثر إرضاءً للمستخدم، للعلم أن دراساتها الخاصة بالتابليت دومًا كانت توضّح أن الايباد هو جهاز التابليت الأكثر إرضاءً للمستخدم.

ليس فقط في أمريكا، بل أيضًا في كوريا الجنوبية البلد الأم لشركة Samsung، اختيرت شركة Apple كالشركة الأكثر إرضاءً للمستخدم في كلا الهواتف الذكية والتابليت.

هل تعتقد أن صدارة شركة Apple ستزول في يوم من الأيام؟ ومن هذه الشركة التي ستتفوق عليها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *