الرئيسية » Apple » الأيفون يسيطر على نسبة الإعجاب من الإعلانات

الأيفون يسيطر على نسبة الإعجاب من الإعلانات

مؤسسة تسويق وترويج الأجهزة المحمولى Velti، قامت بإطلاق ملخص بياناتها لشهر فبراير، ملخصةً بها نسب تبادل البيانات العالمية من خلال شبكتها، مشيرةً أن نظام الـ iOS والأيفون مازالا يكملا السيطرة على إعلانات الهواتف، وهذا على عكم سلسة هواتف الجالاكسي من سامسونج.

في الدراسة التي أجرتها شركة Velti، تبين معها أن 8 أجهزة من أعلى عشرة أجهزة خاصة بتبادلات الإعلانات العالمية كانت عبارة عن أجهزة iOS، من ضمنها الأيفون 5، الأيفون 4S، والأيفون 4. وفي الضفة الأخرى، سامسونج، استولت فقط على جهازين من هذه الأجهزة العشرة، وهي الجالاكسي S2 – المركز السابع -، والجالاكسي S3 – المركز العاشر -. وهذا ما قالته الشركة بخصوص هذه النتائج:

الجالاكسي S2 هو الجهاز الوحيد – ليس iOS – الذي استطاع أن يكون من الأجهزة الخمسة الأوائل عند تحديد المنافسة إلى المناطق، حيث أنه كان الخامس في أوروبا، الأيفون استطاع أن يكون من ضمن الأجهزة الثلاثة الأولى في آسيا. وهذه أخبار جيدة لأبل، حيث أنها كانت تحاول التركيز على تلك المنطقة في الفترة الاخيرة.

الأيفون والأيبود تاتش أخذوا حصة 38.1 بالمئة من نسبة الإعجاب الخاصة بإعلانات شركة Velti، بينما الأيباد، أخذ حصة 17.2% من نسبة الإعجاب بإعلاناتها. وعلى وجه المقارنة، جميع أجهزة الجالاكسي أخذت أقل من 5% من نسبة الإعجاب في شهر فبراير!

للصراحة، بعد هذا المقال، استفدت الكثير، لا شيء! على أي حال، شاركنا برأيك حول هذه البيانات في قسم التعليقات في الأسفل.

4 تعليقات

  1. هذا دليل ان الايفون احسن

  2. الناس تحب منتجات ابل لجودة الصناعه والامان والشكل الجمالي الي الان الشركات المنافسه كلها لم تاتي بجهاز تصميمه اجمل من الايفون هذا غير النظام الذي ابهر العالم وهو نظام ios

  3. وين اللي يقولون جالكسي اكثر مبيعات من ايفون ؟؟
    هذا دليل يثبت ان ios يستخدم اكثر من الاندرويد خاصة في التصفح

  4. جماعه الاندرويد : اتمنى ان تفكرو في هذا الكلام وخصوصا في ( الأيفون استطاع أن يكون من ضمن الأجهزة الثلاثة الأولى في آسيا. وهذه أخبار جيدة لأبل، حيث أنها كانت تحاول التركيز على تلك المنطقة في الفترة الاخيرة.”) شوفو ابل بتركز على قاره اسيا بمن فيهم الدول العربيه والهواتف كلها داعمه للغه العربيه اما البقيه مثل سامسونج و اج تي سي بيتم تعربيها في بعض الدول العربيه منها السعوديه والامارات يعني اصلا مو مهتمين بالدول العربيه لهذا السبب انا من اشد المعجبين بـ ابل لاني عربي واحب كل شركه بـ اتخلي لنا اعتبار مثلنا مثل اوربا … اما نوكيا بتصدر نسختين نسخه لاسيا ونسخه لـ اوربا واكيد لا تنسو في فرق بجوده الصناعه … يعني مختصر مفيد ( ابل بدلعنه ) ^_^

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *