الرئيسية » Apple » Apple تشجع زبائنها القدامى على الترقية للايفون 5s والايفون 5c

Apple تشجع زبائنها القدامى على الترقية للايفون 5s والايفون 5c

بدأت اليوم شركة Apple الحدث المخصص لتشجيع الزبائن على ترقية هواتفهم الايفون إلى الجيل الأخير، فلقد أرسلت الشركة رسائل إلكترونية إلى مختلف زبائنها القدامى الذين يملكون الايفون 4s والايفون 4، تخبرهم فيها أن الوقت قد حان للترقية. ولتشجيع الزبائن على شراء آخر أجيال الايفون، الشركة ستوفّر خدمة استبدال الايفون القديم بآخر جديد.

iPhone 5s and iPhone 5c 2

وفقًا لـ 9to5Mac، لدى موظفي متاجر Apple الرسمية تعليمات تتيح لهم استبدال هواتف الايفون 4 والايفون 4s الخاصة بالزبائن القدامى، ببطاقات تصل قيمتها إلى 199 دولار تساعد على شراء الايفون 5s والايفون 5c. بهذا الشكل، يصبح لبعض مستخدمي الايفون 4 القدرة على الحصول على الايفون 5c مجانًا – بجانب عقد خطّة شركة الاتصالات -، ونفس الشيء مع مستخدمي الايفون 4s والذين سيتمكّنوا من الحصول على الايفون 5s مجانًا.

الإعلان الذي وضعته Apple لتشجيع زبائنها على الترقية يقول:

إنه وقت جميع للترقية. قد تكون مؤهّلًا للحصول على قيمة الترقية للايفون الجديد. وإن قمت بجلب هاتفك الايفون القديم ليتم إعادة تدويره، يمكنك أن تحصل على قيمة مالية لشراء آخر جديد. تواصل معنا لتحصل على مزيد من التفاصيل.

الحدث الذي تقيمه Apple سيساعد الشركة على رفع مبيعات الايفون في المتاجر الرسمية، كما أن هذه فرصة كبيرة لبيع أطنان من الايفون والتخلّص من الكميّات غير المباعة من الجهاز.

شركة Apple تأمل زيادة مبيعات الايفون عبر متاجرها الرسمية، فالآن 20% من كميّات الايفون المباعة تم بيعها في متجر Apple، وبالنسبة للشركة هذه نسبة ضئيلة، ولابدّ من زيادتها لتحسين تجربة شراء الناس للايفون مما يعود عليهم بحبّ أكبر للجهاز وولاء أكبر للشركة.

للحصول على قيمة معينة على الاستبدال لابد من زيارة إحدى متاجر Apple الرسمية التي توفّر هذه الخدمة، وللأسف هذه الخدمة لا تتوفّر سوى في بعض المتاجر الكبيرة في الولايات المتّحدة.

2 تعليقان

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    هذا لزياده المبيعات

  2. ابن القامشلي

    مرحبا
    بالنسبة للسويد داخلة صمن الرنامج واذا تقدروا تحطولنا عنوان او اي شيئ نتصل معه وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *