الرئيسية » تقارير » إغلاق مدونة الديف تيم العربية بسبب الانتقادات الكثيرة [تحديث]

إغلاق مدونة الديف تيم العربية بسبب الانتقادات الكثيرة [تحديث]

كما رأيتم في الفترة الماضية، كنت غائبًا عن الموقع نسبيًا، وتركت الأخبار للكاتب iMosa3da، لكن بسببه ازدادت الانتقادات التي تتكلم عن الموقع وسياسة كتابة الأخبار، وهذا أثر كثيرًا على الموقع من ناحية سياسته في حب المتابعين له، وللأسف، الكثير من الأخبار المحزنة ستتم! أكملوا قراءة الخبر لتعلموا المزيد.

نعم، ما قرأتموه صحيح، حيث أن سياسة الموقع التي تعتمد على حب المتابعين انكسرت، وهذا للأسف سيؤدي إلى إغلاق تام للموقع لفترة لا تقل عن 5 سنوات، لكي يتم تجديد المتابعين، ويكون الجيل الجديد المحب منهم قد أصبح جاهزًا لمتابعة آخر أخبار شركة سامسونج، نعم سامسونج!

iPhoneDevAR

هذا الموقع سوف يتوقف عن نقل آخر أخبار شركة أبل، وهذا لتعرضها الكبير للفشل في السنوات الست الأخيرة، تحديدًا، منذ إطلاق الأيفون الأول! ولهذا، سوف يتم الانتقال إلى أخبار شركة سامسونج، وهذا لكي نكون أيضًا بجوار جميع الزوار، المحبين لهذه الشركة العريقة.

الإغلاق سيتم بدءًا من ظهر غد، الساعة الثانية عشرة في يوم الأول من أبريل، وكما أخبرناكم، التوقف سيكون على الأقل لمدة 5 سنوات، وبهذه الفترة، سوف يتم حذف جميع المواضيع، واستبدالها بأخبار سامسونج، ونظام الأندرويد، وبهذه الفترة أيضًا، يطمح الكاتب أكرم – أنا – أن يصبح مديرًا لشركة سامسونج، ويطمح الكاتب iMosa3da أن يكون المدير التنفيذي المستبقلي لشركة أبل وبهذا، تكون كلا الشركتان قد اندمجتا، مما يوقف حروب وقضايا الشركتين جذريًا!

سيتم إلغاء هذه الفكرة إن قام المتابعون بمشاركة هذا الموضوع على مختلف المواقع الإجتماعية، وإخبار أصدقائهم “ليربأ تذبك” … والآن كل ما أستطيع أن أقوله لكم هو ليربأ تبذك، ليربأ تبذك، ليربأ تذبك!

تحديث:

نظرًا لوجود الكثير ممن فهم الأمر على أنه حقيقة، بالرغم من وجود الكثير من الدلائل بداخل الموضوع التي تشير لوضوح الحقيقة… الحقيقة هي أن هذا الموضوع ببساطة هو ليوم الأول من شهر أبريل، وهذا الموضوع هو لرسم البسمة على أوجه كل متابع، قارئ، ومنتقد موجود معنا في مدونة الديف تيم العربية. لم ولن نتخلى عنكم 🙂 مدونة الديف تيم العربية دائمًا لكم ومن أجلكم.

408 تعليقات

  1. كذبة ابريل
    ههههههه

  2. كم كنت غبياً إنطلت علي كذبت أبريل

  3. ههههههههههه احلى نيسان

  4. بجد كلام محزن اوى ليه كل ده احنا مش منتابع غير اخباركم

  5. يا سلام الخبر رائع لا بد من التجديد ففي السنوات الأخيرة أصبح الموقع في خمول كبيير
    و منه يجب التجديد لا نانع لي من انتقال إلى منصة الأندرويد

  6. السلام عليكم لا لا لا إنه خبر محزن الى حد قد لا يتصوره البعض بكل تئكيد أنتم تمزحون فحبيبتنا آبل لا نستبدلها بأي شركة

  7. تامر الردايده

    “ليربأ تذبك”

    اعكسوها .. كذبه ابريل

    انتو دايما بالمقدمه مدونه رائعه وكتاب اروع 🙂

  8. لا لا لا اظن ان الفكرة غير سديدة ، و أتمنى المواصلة والله أفضل موقع عندي لاخبار الايفون ، و لا اظنها فكرة سديدة باستبداله باخبار سامسونج @_@

  9. كلام فى الصميم

  10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

    حلوة يا أكرم .. فعلا لعبت بأعصابي ياخي

    ليربأ تبذك يا حبيبي 🙂

  11. كذبة الأول من نيسان 😛 😛 😛
    وااااضحة

  12. كذبة ابريييييييل هههههههه

  13. ههههههههههههههه حلوة الفقرة … استمروا

  14. Non c’est pas possible
    Comment mon iPhone marcher sont iphonedevar

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *