الرئيسية » jailbreak » فتح شبكة الآيفون رسميًا ومدى الحياة بأرخص الاسعار !!

فتح شبكة الآيفون رسميًا ومدى الحياة بأرخص الاسعار !!

لا شك أن الكثير منكم ما زال يحمل جهاز آيفون مغلق الشبكة، أو حتى يود شراء آيفون 5 مثلًا وأن يكون مغلق الشبكة على AT&T الأمريكية لتوفير قليل من المال، خصوصًا أن سعر الآيفون المغلق يختلف بشكل كبير عن الآيفون المفتوح رسميًا. بكل الأحوال إن كان لديك بالفعل أيفون مغلق الشبكة أو حتى تود شرائه ندعوك فورًا للإطلاع على عروضنا الجديد مع خدمتنا المميزة “فتح الشبكات” بأفضل الأسعار وتحسينات هائلة على هذه الخدمة.

دعونا نُعرفكم أكثر عن خدمتنا “فتح الشبكات” وهي الخدمة الأبرز والاضمن والاكثر موثوقية في العالم العربية والتي يقدمها نخبة من أبرز المختصين في فريق الديف تيم العربي، تتيح لأي مُستخدم حول العالم فتح شبكة جهازه “الآيفون” المغلق على أحد الشركات الأجنبية أو العربية.

لحسن الحظ، مؤخرًا طورنا وأدخلنا الكثير من التحسينات على خدمتنا المميزة، حيث بدئنا من فريق الدعم والمصادر والأسعار وكل ما يخص هذه الخدمة، لنُبهر عملائنا الحاليين أو الجدد بخدمة متميزة تنال على رضاكم.

Unlock-iPhone-Ad-1

لماذا فتح الشبكة من الديف تيم العربي؟

متجر الديف تيم العربي هو أحد المصادر الموثوقة والآمنة والتي توفر خدمة فتح الشبكة بأسعار مقبولة مقارنةً مع حجم الضمان الذي يُقدم للعميل، بالإضافة إلى الدعم الفني الإحترافي الذي لا يمكن منافسته. وهو أول موقع وفرّ الخدمة بكل جدارة.

لا يمكن لأحد تصور مدى الإقبال الهائل لخدمة فتح الشبكات التي يقدمها الديف تيم العربي، وهذا إن دل فإنما يدل على الجودة العالية للخدمة ومدى تفوقها وبجادرة على غيرها من الخدمات المتوفرة على الإنترنت.

متجر الديف تيم العربي إستقبل أكثر من 200 تقييم إيجابي وحصل على شهادة موثوقة من Google
متجر الديف تيم العربي، إستقبل أكثر من 200 تقييم إيجابي، وحصل على شهادة موثوقة من Google

مميزات خدمتنا “فتح الشبكات“:

  • خدمة تعتمد على رقم الـ IMEI: خدمة آمنة موثوقة تدعم كل أجهزة الآيفون على جميع الإصدارات وعلى جميع أرقام البيس باند
  • أرخص سعر: أرخص سعر يمكنك إيجاده مقارنةً مع الضمان الذي نقدمه للعميل والدعم الفني العربي
  • من آبل مباشرة: فتح شبكة رسمي من شركة Apple وعبر الآيتونز أي أن العملية لا تؤثر على الإطلاق على الضمان
  • مدى الحياة: بمجرد ان تقدم طلب وتفتح جهازك سوف يصبح الجهاز مفتوح بشكل رسمي وأبدي مدى الحياة
  • لا تعقيد: المسألة في غاية البساطة، بمجرد أن يتم إخبارك بفتح الشبكة ببساطة أوصل الجهاز بالآيتونز وسيتم تفعيله مباشرةً.

إذن، دعونا نقول وداعًا لأدوات الجيلبريك وأدوات الأنلوك، لأن خدمة متجر الديف تيم العربي توفر حل سريع وسهل لكافة من يرغب بالإستمتاع بجهازه ليعمل على كافة شبكات العالم دون اي استثناء!

في التحديث الأخير، فمنا بتحديث كامل لقائمة الأسعار وإضافة شبكات جديدة ودعم كامل للآيفون 5 في الكثير من الشبكات، وتحسين كبير في سرعة فتح الشبكة وتحسين في فريق دعم والمزيد.

يرجى الاخذ بعين الاعتبار أن عدد الطلبات لهذه الخدمة قد تجاوز الـ 5000 طلب وما زال العداد بإرتفاع مستمر، وهذا يدل على مدى الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها هذه الخدمة.

لا تتعامل مع مصادر أخرى غير موثوقة، قد تجد الأسعار عند البعض رخيصة ولكن إحذر قد تقع في مصيدة النصب والإحتيال. ولدينا بالفعل قائمة كبيرة بمواقع مختصة بالنصب والإحتيال في تقديم خدمة مشابهة.

المميز في خدمتنا هو اننا نوفر إمكانية إرجاع المبلغ كاملًا في حال لم يتم تقديم الخدمة، وهذا يدل على مدى المصادقية الكبيرة التي نتحلى بها، وبالفعل نفتخر بذلك، ونفتخر بمن لا يزال يتعامل معنا في خدمتنا الرائعة.

حاليًا، نحن نقدم تخفيضات كبيرة على قائمة الأسعار في المتجر، سارع إلى الإستفادة منها وقدم طلبك للآيفون المغلق على الشركات المتوفرة، وفي حال لم تكن الشركة المتوفرة موجودة إختر “غير معروف” وبكل تأكيد سوف يساعدك فريق الدعم على فتح شبكة جهازك.

للإستفادة من التخفيضات وتقديم طلب إضغط على الرابط التالي:

فتح الشبكات

32 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا اخوكم السيد الخطيب شغال فى السعودية فى برمجة جميع جوالات الحديثة طلبى ان فى ناس كتير بتكون عاوزه تفتح ايفون رسمى وانا مش عارف حد غيركم ممكن اتعامل معكم
    ولك جزيل الشكر من اخوكم / السيد الخطيب

  2. اسعار ممتازه وامكانيات ولا اروع ,, موفقون ان شاء الله .. دمتم بووًد

  3. فتحت الجهاز عن طريقكم وشكرا جزيلا خلال 24 ساعه تمت عملية الفتح رسميا على كل الشبكات العالمية يعني اقدر اسافر براحتي وانا متطمن

  4. ديوان نور البيان

    شكرااااااااااا على الموضوع القيم 🙂

  5. السلام عليكم…..

    انه بصراحه مستغرب الكل صار فاهم بفتح شبكة الايفون شنو اللي يثبت وين الدليل تاخذ فلوسي وتنحاش لا ماهو كلام انه جربت اكثر من موقع ودفعت فلوس وكلهم نصابين للاسف باقوا فلوسي ومافتحوا لي الايفون 5 مالي ليش يا القائمين علي موقع ديف نبي اثبات دليل شي ملمووووس والمثل يقول التجربه خير برهان انه عندي ايفون 5 من بريطانيا شريته مقفول علي شبكة تي موبايل اورنج خل نشوف همتكم وناطر الرد منكم يااهل الموقع…

  6. العاب بن تن 10

    يعطيكم العافيه

    • السلام عليكم
      أنا معاك يا أخي ، وأنا واحد من الي استعجلت مجرد ردود الإخوان من غير دليل ، وحتى الآن في الانتظار والله يعلم متى الفرج وهل هناك فرك ولا لا

  7. ارغب بحذف جميع الصور الملتقطة عبر الايفون فور جربت الايتونز+الايتولز+اي فن بوكس+دسك ايد+برامج اخرى لافائدة

    كما تعلمون لايمكن حذف صور من الايفون الا صورة كل مرة وانا ارغب بحذفهم مرة وحدة

    حتى من الكمبيوتر كما تعلمون تضهر اشارة الدرايف عند وصل الجهاز من الكمبيوتر لكن لدي مشكلة ولاتضهر الصور

    لذا ارغب برنامج او اي طريقة لحذف الصور الملتقطة عبر الايفون وليس لدي صور من قولة من الايتونز

    الجهاز بدون جليبريك الاصدار 6.0.1

    • أختي الكريمة افتحي على تطبيق الصور بتلاقي في اعلى الشاشة خيار select اضغطي عليه ثم حددي الصور بالنقر عليها وبعد ذلك تلاقي صورة سلة مهملات او خيار delete اضغطي عليه ثم سينحذفو بإذن الله وشكرا

  8. السلام عليكم
    سؤال على السريع
    هل ممكن اقدر اعرف التلفون متى تم تفعليه عن طريق IMEI او اي شيء اخر لاني بدي اشتري تلفون مستعمل وبدي اعرف كم فتره الاستخدام
    يا ريت انكم تجاوبوني

    يعطيكم العافيه

  9. السلام عليكم
    اخي انا من العراق اشتريت ايفون ٥ وارسلته للنرويج واشتغل على الشبكه التركيه والالمانيه لكن يكولي انه في نرويج ما يشتغل والمفروض الايفون عندنا عالمي ومو مغلق ارجو الرد مع تحياتي الشبكه في النرويج netcom chess

  10. جهازي 4sمقفل على شبكة سبرنت الامريكيه

  11. اخي اكرم لو سمحت انا جهازي ايفون 5 مغلق على شبكه سبرنت هل من حل لان الجهاز الان مغلق ولا استطيع استعماله بسبب التفعيل وشكراً على وقتك

  12. ابن القامشلي

    سؤال ممكن الإجابة يسرعة
    عندي ايفون 4S مقفل لشركة tele2 السويديه وهو ضمن القائمة السوداء هل يمكن فتحه ام لا و كم يكلف ذللك
    وشكرا للمساعدة

  13. انا معايا ايفون ٥اس اشتريته من موقع الشركة مقفل على شركة AT&T هل يمكن فتحه على شركة stc ؟؟؟؟؟؟

    • يعطيك العافيه أخوي عندي استفسار بسيط

      كيف خذت الآيفون ٥اس من شركة At&t
      طلبته من الموقع أو خذته من أمريكا

      وشنو سالفة العقد … هل تدفع لهم مبلغ شهرياً أو لا؟؟؟

  14. عندي ايفون4س مغلق على اورنج fr و المفتوح ب Geveysim ultra اصبح يسخن عند اجراء مكالمة مهي الاسباب وهل فتحته رسمي يعود الى عادته

  15. لي ٣ ايام اراسلكم ولم يتم الرد بخصوص استعاده كلمه السر وايضاً تم انشاء حساب جديد واعاني من مشكله عدم امكانيه تسجيل الدخول ارجو الحل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *