الرئيسية » Apple » توقعات لعدد مبيعات الأيفون في الربع الماضي

توقعات لعدد مبيعات الأيفون في الربع الماضي

في الربع الماضي، حقق الآيفون مبيعات تُعد بكل تأكيد أقل من الربع السابق، طبعًا لا يوجد داعي لتوضيح السبب وهو إطلاق الآيفون 5، ومع الإنخفاض المستمر، إلا ان حجم المبيعات لا يزال ضخمًا ومعظم التوقعات تشير إلى أن المبيعات قد تجاوز حاجز الـ 30 مليون جهاز تم بيعه في الربع الأخير.

 

iPhone-5-Camera

“آبل باعت أقل من 33 مليون جهاز آيفون في الربع الأخير” لا لا إنتظر، “آبل باعت أكثر من 42 مليون جهاز آيفون في الربع الأخير” كل هذه ليست سوى توقعات للحد الأدنى والأعلى من حجم مبيعات الآيفون، كما قام بإستطلاعها موقع Fortune

من بين 48 مُحلل مختصين، سئلو عن حجم مبيعات الآيفون في الربع، كان المحلل Sterne Agee هو الأقل رقمًا، حيث قدّر أن تكون ابل قد باعت فقط 33 مليون جهاز آيفون، بينما كان Michel Contant هو الأكثر تفاؤلًا حيث يتوقع أن تكون مبيعات قد وصلت إلى حاجز 42.5 مليون جهاز.

الوسط الحسابي لتلك التوقعات يساوي تقريبًا 36.9 مليون آيفون، أي ما يقارب 37 مليونًا، وبالتالي فإن حجم المبيعات في الربع الأخير قد إرتفع بنسبة بسيطة عن الربع المماثل من عام 2012 والذي كانت حجم المبيعات فيه 35.1 مليون، وعند المقارنة بـ 2011 تكون الزيادة بنسبة 88%.

وحتى إن وصلت النسبة إلى 42 مليون جهاز، فإن حجم المبيعات قد إرتفع بنسبة 21% عن العام الماضي، وفي حال تحققت التوقعات “37 مليون” فإن هذه تمثل زيادة قدرها 5.5% فقط!

الكل يتوقع، وحان دورك عزيزي المتابع، للتوقع لنا حجم مبيعات شركة آبل في الربع الأخير 🙂 في قسم التعليقات بالأسفل.

3 تعليقات

  1. هل يمكن عمل رستور الايفون ٥ 6.1.2

  2. اعتقد حوالي ٣٨ مليون جهاز

  3. أتوقع ١٠ مليون جهاز لا أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *