الرئيسية » Apple » الأيبود تاتش يحقق مبيعات 100 مليون منذ إطلاقه الأول!

الأيبود تاتش يحقق مبيعات 100 مليون منذ إطلاقه الأول!

يبدو أن الأيبود تاتش أخذ صحة كبيرة من أخبار اليوم، فقبل بضعة ساعات قامت أبل بالإعلان عن الأيبود تاتش 16 جيجا، وهو تمامًا كالأيبود تاتش الجيل الخامس لكن بلا كاميرا خلفية ولا وصلة لشريط الـ Loop، والآن، تم الإعلان من قبل موقع The Loop أن الأيبود تاتش – بشكل عام – حقق مبيعات 100 مليون جهاز منذ الإطلاق الأول في عام 2007.

iPod touch 100M sales

الإطلاق الأول للأيبود تاتش كان في يوم 5 سبتمبر من عام 2007، في مؤتمر خاص كان باسم The Beat Goes On، وكان هذا المؤتمر بعد فترة بسيطة من الإعلان الأول والكبير للأيفون.

في الإطلاق الأول للأيبود تاتش، كان الجهاز يملك تقريبًا نفس الفلسفة التصميمية الخاصة بالأيفون، إلّا أنه لم يتمكن من القيام بالإتصالات. لكن بسبب جعل أبل سعر هذا الجهاز منخفض عن الأيفون، استطاع الجهاز أن يملك انتشار جيد، ولم يكن فئات الأيبود الميتة كالأيبود كلاسيك، فأبل حتى الآن تهتم بها جدًا.

بالتأكيد رقم 100 مليون بالنسبة لأبل أمر بسيط، فهي لديها منتجات أخرى تحقق هذه المبيعات في أقل من سنة واحدة، لكن بالنسبة لجهاز الأيبود، والذي يعتبر أقل أجهزة الـ iOS مبيعًا، إنه شيء رائع!

يا ترى، ما هي مبيعات جميع أجهزة الأيبود منذ الإطلاق الأول لها في عام 2001؟ هل هي تتجاوز الـ 250 مليون؟ برأيك، كم تقدر مبيعات الأيبود كلها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. کم مبیعات آیفون 4s لغایة الان .
    و كم سعرها في السعودية.

  2. اتوقع 857 مليون جهاز

    الايفون اتوقع طاف البليون

    شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *