الرئيسية » iphone » أجمل ما التقطته كاميرا الايفون في 2014 [صور]

أجمل ما التقطته كاميرا الايفون في 2014 [صور]

نشرت اليوم أفضل نتائج الدورة السابعة من جائزة التصوير بالايفون السنوية، وأجمل ما رأته كاميرا الايفون فاز في هذا العام، حيث استطاع مختلف المصوّرين والفنانين حول العالم من التقاط صور احترافية بمعنى الكلمة بواسطة كاميرا الايفون البسيطة، الصور تتنوّع لمظاهر طبيعية وغريبة وصور لحيوانات ومشاهد مليئة بالحركة.

iPhone Photography Award 2014 Julio Lucas
الصورة الفائزة بالمرتبة الأولى في مسابقة التصوير بالايفون لعام 2014.

الصورة التي فازت بالمرتبة الأولى تظهر مسافر يمشي على جبال ثلجية، الصورة التقطها المصوّر جوليو لوكاس في ولاية فلوريدا الأمريكية، الصورة التي فازت بالمرتبة الثانية تظهر رجلًا يمشي بطيء الخطا في ظلال متقطّعة بنغمات من الإنارة، الصورة التقطها جوس فيرناندز من مدينة مدريد الأسبانية.

مسابقة التصوير بالايفون تتنوّع في عدّة فئات كتصوير الحيوانات والمباني والمنشئات والأطفال والأزهار والأطعمة والمشاهد الطبيعية، من الصور الجاذبة جدًا للانتباه كانت صورة ثعلب في وسط صحراء ثلجية.

iPhone Photography Award 2014 Michael Oneal

يجدر الذكر أن المسابقة تسمح بالتعديل على الصور بشكل خفيف أي بواسطة تطبيقات كالـ Snapseed وVSCO، ولكن يمنع استخدام أي تطبيق أو برنامج خارجي ليعدّل على المعلومات الحقيقية للصورة.

ليس غريب أن نرى صورًا كهذه من الايفون، فمنذ أول جيل لهذا الجهاز، قال عنه المصوّرين المحترفين – بالرغم من كاميرته الضعيفة – بأنه سيخقّق النقلة الحقيقية في مجال التصوير عبر الهواتف، وحقًّا هو كذلك، فاليوم مع الايفون 5s وبالفلاش الثنائي الذكي وجميع الخواص التي تساعد على التقاط أفضل الصور، الايفون هو أداة التصوير الأكثر شهرة في العالم.

3 تعليقات

  1. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    من اعتباري للكمره الايفون انها شي جيد لاي مصور تصويرها خرافي

  2. دلوقتي حيخش واحد من بتوع الاندرويد ويقعد يخبط في الكلام والمرارة حتنفجر وتشجنج عصبي … الخ ، هم عندهم حاجة يقولوا عليها فوبيا آبل

    بس بجد كاميرا الأيفون عاملة حاجة كويسة

  3. كاميرا تجعل الغير محترف يصور باحترافية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *