الرئيسية » Apple » أبل ستطلق إذاعة iRadio الخاصة هذا الصيف

أبل ستطلق إذاعة iRadio الخاصة هذا الصيف

وفقًا لتقارير موقع The Verge، أبل سوف تقوم بإطلاق خدمات إذاعية على الويب خاصة بها باسم iRadio هذه السنة، وعلى الأغلب، الموعد المحدد للإطلاق سيكون قريب جدًا في فصل الصيف. حيث قيل في الخبر أن أكثر من مركز مصنع للموسيقى قام بالادعاء أن أبل قامت بزيادة مستوى الحماية والأمان على خدمات البث الموسيقى بشكل ملحوظ جدًا.

iCloud iTunes iRadio

قال واحد من المصادر التي سئلت عن هذه التغييرات في الحماية من أبل “خدمة iRadio سوف تأتي. لا يوجد أي شك أو نقاش حول هذا من الآن“.

شركات إنتاج الموسيقى هم على يقين أن أبل عليها دفع نسبة مجموعة الموسيقى للشركات التي لا تملك إمكانيات وأساسات عمليات البث، وهو ما يقارب الـ 21 سنت لكل 100 أغنية. وهذا أقل نسبيًا من الـ 36 سنت التي تدفعها شركة Spotify، كما أن شركة iHeart تقوم بدفع 22 سنت لكل 100 أغنية.

الأخبار الرسمية من أبل حتى الآن لم تظهر منها، حتى أنها لم تعلن عن الاسم المتوقع iRadio. فهذه الأخبار بدأت عندما قال موقع Wall Street Journal أن أبل سوف تبدأ العمل على شبكة إذاعة موسيقية شبيهة بـ Pandora.

من الدلائل التي تشير أن أبل بالفعل سوف تقوم بهذه الإذاعة هو وجود بعض الصور لأزرار في داخل نظام iOS 6.1، تبين بعض العلامات للإذاعة الموسيقية، لكن الأمر أيضًا قد يكون لشيء آخر.

2 تعليقان

  1. لا فائده من كالخدمات سيري و الخرائط والفيس تايم

  2. سوف تكون رائعه بالتأكيد

    انا من محبي الاستماع لراديو الانترنت

    اتمني ان يكون متاح في مصر وجميع الدول العربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *