الرئيسية » Apple » هل خدمة iMessage ستأتى على اجهزة الماك ؟!

هل خدمة iMessage ستأتى على اجهزة الماك ؟!

لقد اصدرت ابل خدمه iMessage مع iOS 5 على  جميع اجهزتها النقاله لقى تكون ملتقى للتراسل بين جميع من يملكون اجهزتها النقاله بكل سلاسه عن طريق الانترنت وتنافس خدمه BBM ولكن لم تصدرها على اجهزتها الحاسبية بعد وهل هذا لى اسباب معينه ام لا تدعم الخدمه هذه الاجهزه ؟

كما تكلمنا هن خدمة iMessage على الاجهزه النقاله نقوم اليوم بالتكلم عن الخدمة على الاجهزه الحاسبية مثل iMac و MacBook Pro هنالك شخص يدعى Jan-Michael Cart قام بعرض فيديو او تخيلو عن الخدمة داخل نظام الاسد الجديد Mac OSX Lion الجديد  وهى تقوم بمراسله ايفون 4

http://www.youtube.com/v/Xkfp2HNIEBM

هذا رابط الفيديو لانى لم استطع واضعو مرأى لكم ..

ولكن نكمل الكلام عن الموضوع هل خدمة iMessage ستكون متاحة على الاجهزة الحاسبية ام لا ؟ وهل سيكون الامر مناسب للجميع و هل ستتغلب ابل على جميع برامج و شركات المراسله الفوريه بهذا التطور الذى من المحتمل سيأتى مع تحديث Lion 10.8 اما ستكون مجرد خدمة مراسله فوريه فقط و هذا الذى لا اتمناه و الذى اعتقد ان قامت ابل بالاعلان عن الخدمة عالى الملاء سيكون هو انجاز ليس له مثيل للشركه و ستتمكن ساعتها من تحقيق انجازات كثيره فى الاعوام القادمة و التى من المحتمل ستملك ابل انذاك العالم و ستحتكر العالم بهذه الخدمة و ستكون اول شركه تملك خدمه خاصه بها على الاجهزه النقاله و الاجهزه الحاسبيه .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك .

3 تعليقات

  1. لماذا الان لم ينزل الجيل بريك حق الايباد 2 والايفون 4 اس الصراحة اخرتوها

  2. ليه موموجود لى الوندس

  3. متى بينشروا الجيلبريك الغير مقيد للمستخدمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *