الرئيسية » Apple » هل هذا هو الايفون 5S؟ [صور مسربة]

هل هذا هو الايفون 5S؟ [صور مسربة]

صور مسربة؟ شائعات؟ إن قرأت هذه الكلمات في أي موضوع فتأكد بأن لها علاقة بالجيل المقبل من الآيفون والذي قد يُسمى الآيفون 5S. الشائعات لا تنتهي والصور التي يقال بأنها مسربة ما زالت تنتشر، إليكم هذه الصورة الطازجة.

iphone5s1

للتو ظهرت صور جديدة يبدو فيها بعضًا من هياكل الجيل المقبل من الآيفون في مصدر صيني جديد. وكما قيل في السابق، من الصور يمكن ملاحظة بأن الشكل يبدو مشابهًا للغاية من الآيفون 5، هذا من الممكن أن يضيف قليلًا من المصادقية على هذه الصور.

جنبًا إلى جنب مع الصور المسربة، سربت أيضًا المواصفات، حيث من المفترض أن يستعمل الآيفون 5S شاشة الـ IGZO مع نفس حجم ووضوح شاشة الآيفون 5، وسيأتي مع RAM بـ 2GB ومعالج رباعي نواة وكاميرا 12 ميغابيكسل ودعم للـ NFC وماسح بصمات.

في الواقع، ما زال هناك بعض الشكوك حول آخر ميزتين، لكن بكل الأحوال، على Apple أن تقدم شيء جديد في الجهاز حتى يكون ذلك مقنعًا للكثير ممن يود التحديث إلى آخر إصدار من الآيفون.

iphone5s2

متى الإصدار الرسمي للـ 5S ؟ نتوقع أن يكون ذلك في أواخر شهر سبتمبر أو أوائل شهر أكتوبر، وبين الآن وتلك الفترة من المفترض أن نرى جيل جديد من أجهزة المنافسين مثل Samsung وجهاز Galaxy Note 3 و جهاز Xperia i1 من Sony و أحدث جهاز من Nokia وهو Lumia 1020.

2 تعليقان

  1. لنشوف مين لح ينتصر طبعاً ٱنا بقول apple وبسسسسس حتا لو ساوت جهاز مو منيح لح تضل فووووق فووووق

  2. شاشة IGZO موفره للبطاريه اما معالج رباعي النواه و رام 2MB اشوفها كثير على النظام لانه ما يحتاج هذا كله و راح يضعف البطاريه إلا إذا آبل مسويه بطاريه جديده و خارقه !!
    من يدري ؟؟!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *