الرئيسية » cydia » أداة iSleepWell للتحويل إلى وضع الطيران عند قلب الجهاز

أداة iSleepWell للتحويل إلى وضع الطيران عند قلب الجهاز

في كل يوم نتلقى عدد هائل من المكالمات والرسائل النصية وكذلك الإشعارات المزعجة، ومن بين الطرق التي تخلصنا من كل هذه الأمور هي جعل الآيفون في وضع الطيران بحيث نمنع قدوم أي إزعاج وفي نفس الوقت نحافظ على الطاقة وعمر البطارية.

iSleepWell هي أداة جديدة في السيديا تعمل على تحويل الآيفون إلى وضع الطيران تلقائياً بمجرد أن يكون الآيفون مقلوباً على وجههـ، بحيث تعتمد على الكشف إن كان الوجه في الاعلى أو الأسفل، وإن كان في الأسفل سيتم تحويل الوضع إلى الطيران وبالتالي توقف الإزعاج من المكالمات والرسائل وغيرها وفي نفس الوقت الحفاظ على البطارية. لكن أعترف هنا يوجد القليل من المبالغة، فيمكن وضع الجهاز في الصامت ولكن الأمر في النهاية يرجع للمستخدم.

الجميل في هذه الأداة أيضاً، بمجرد أن تضع الجهاز في وضع الطيران يأتيك صوت تنبيهي وكذلك عند إعادة الجهاز إلى الوضع الطبيعي ‘‘النشط’’ يأتيك صوت تنبيهي، وهذا بحد ذاته أمر مفيد للغاية للتأكد من عدم وضع الجهاز في وضع الطيران بالخطأ.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر 0.99$ ، كما يأتي مع الأداة إعدادات تمكننا من التحكم بالحساسية والفترة الزمنية وغيرها من الأمور، لكن هل بالفعل هذه الأداة أفضل من زر كاتم الصوت ؟

4 تعليقات

  1. FARES

    مشكلتها ما اقدر اتلقى المكالمات
    وفايدتها انها تحفظ البطارية تم التحميل

  2. حلوه جداً لسه مجربها

  3. شكرًا على خبر

  4. الله يعطيكم العافيـــــة اداة حلوة عنجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *