الرئيسية » appstore » تحديث تطبيق iTranslate Voice يأتي بلغات جديدة والمزيد

تحديث تطبيق iTranslate Voice يأتي بلغات جديدة والمزيد

شركة Sonico Mobile المطورة لتطبيقات مهمة كـ Lanugages وFiles App أطلقت تحديث جديد لواحد من أكثر تطبيقاتها نجاحًا، الـ iTranslate Voice. هذا التحديث يضيف عدة مزايا جديدة لجعل الترجمة أسهل، أسرع، وفعّالة أكثر.

iTranslate Voice

من أكبر الأشياء تغييرًا في تطبيق iTranslate Voice هو أنه الآن لملك واجهة مستخدم جديدة. من التغييرات هو أنه تم إضافة علامات الدول بشكل جديد، وطرق الترجمة تغيرت، بشكل عام، التحديث يحمل إعادة تصميم كاملة.

الآن تمت إضافة عدة لغات جديدة تجعل مجموعها 43 لغة. التايلاندية والكاتالونية أضيفتا بمزايا كاملة مع إمكانية التعرف على الصوت، أما العبرية والأوكرانية والماليزية والكرواتية والفيتنامية أضيفت مع مزايا محدودة إضافية. وإضافة على ذلك، أضيفت بعض الأصوات السياسية المعروفة كنوع من التسلية، منها أصوات Barack Obama وGeorge W.Bush وMitt Romney. بالطبع الميزة المسماة بـ “الأصوات الرئاسية” ليست ميزة مهمة قد تستعملها كل يوم، لكنها أمر مسلّي تستطيع به إبهار أصدقائك.

الآن من الجديد على تطبيق iTranslate Voice هو ميزة AirTranslate، والتي تعمل بواسطة البلوتوث. فكرة هذه الميزة هي واضحة جدًا، فهي تقوم بوصل جهازين عليهما نفس التطبيق، ومن ثم عندما تتكلم أنت بلغتك الأم، سوف تذهب الترجمة مباشرةً للهاتف الآخر بصوت لغة الشخص الآخر، مما يجعل التواصل من أسهل ما يكون، في الواقع، مزايا كهذه كنّا نتخيلها في الأفلام السينمائية قبل سنوات قليلة!

 برأيي الشخصي أعتقد أن تطبيقات كهذا وغيرها الكثير مغذية وتجعل متجر تطبيقات نظام الـ iOS ثرّي بالفوائد، فهي بشكل كبير تعتبر من التطبيقات الأولية والتي استطاعت أن تجلب الخدمات الجديدة بشكل مباشر إلى المستخدم.

 

تحديث التطبيق الآن متوفر على متجر تطبيقات الـ iOS، وهو مخصص للايفون والايباد – نسخة الايباد من هنا – والايبود تاتش، وهو يتطلب نظام iOS 5 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

4 تعليقات

  1. هل البرنامج يدعم العربية

  2. انا ما عم تزبط معي عم جررب و عم يطلعلي كلاك كثير و مو مفهوم يعني مو زابطة الاعدادات ولاا شو

  3. صراحه برنامج روعه حلو جدا لناس الي يسافرون الي خارج سعوديه انا استفدت منه من اول ما نزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *