الرئيسية » Apple » تجديد لتطبيق الآب ستور والآيتونز في iOS 6

تجديد لتطبيق الآب ستور والآيتونز في iOS 6

في مؤتمر WWDC 2012 عرضت ابل 10 من المميزات الرئيسية في نظام iOS 6 ومن أبرزها تطبيق خرائط جديد ودمج الفيسبوك وكذلك تحسين خدمة سيري، ولكن بعد أن أطلقت ابل النسخة التجريبية للمطورين، الآن وجدنا العديد من المميزات والتحسينات الملحوظة وكان من أبرزها تجديد وإعادة تصميم تطبيق الاب ستور والآيتونز في نظام iOS 6.

في نظام iOS 6 يمكن ملاحظة وجود تطبيق اب ستور وآيتونز مع مظهر جديد ورائع، ومن المميزات الجديدة في اب ستور هي إمكانية التمرير أفقياً في قائمة جديد و What’s Hot، وأيضاً يوجد خيار يسمى Genius يتيح لك التحقق من التطبيقات التي اوصتها Genius وهذه الميزة لا زالت في مرحلتها التجريبية. لاحظنا شيء آخر في اب ستور وهي عرض أول 50 تطبيق وعند الوصول إلى نهاية القائمة تلقائياً يظهر 50 تطبيق آخر.

أيضاً تطبيق آيتونز حصل على بعض التغييرات والتحسينات، حيث قامت آبل بإستبدال الخيارين Video و Purchased بـ Movie و TV، كذلك أصبح يتم عرض الموسيقى على شكل قائمة، شاهد الصورة التالية لشكل ومظهر تطبيق الايتونز الجديد:

هناك ميزة رائعة ظهرت في iOS 6 في تطبيق الاب ستور عند تحميل التطبيقات والضغط على كلمة Install، فبدلاً من الذهاب إلى الشاشة الرئيسية، سيتم التثبيت في الخلفية وسوف تتغير كلمة Install ل Open بعد تثبيت التطبيق بنجاح، هذه ميزة رائعة جداً سنتحدث عنها لاحقاً في موضوع لوحدها.

7 تعليقات

  1. محمد العتيبي

    شي جمييييييل جدا
    انا ماني محدث للاصدار ios 6 لين ينزل الجيلبريك الخاص بالاصدار

  2. شيء رائع جداً .

  3. بجد رائع التحديث الجديد

  4. اعتقد يكون النضام الجديد ثيم للايقون

  5. ماشاء الله تي بارك الله
    بس شي غريب ابل شركة قوية وكبيرة ومعروفة مقادرت تسوي الى هذا تغير في الشكليات وتغير الأسامي
    شي واحد الي عجبني في نضام io6للي هو الخرائط
    انا نزلت النضام الجديد بس ماهو لها ذيك الدرجة يعني الشي الجديد الي يقولون عليه تغير

    • ابل اعدقد بدئت تقهر ساسمونج بس بي التدريج ابل سارت تدرج العجايب اعتقد اذا نزل اي او اس 6 النسخة المستخدمين يكون الجوال يتكلم و اعتقد الايفون الجديد يكون بي شاشة ريتنا و يكون فره العجائب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *