الرئيسية » Apple » رسميًا: أكثر من 1 مليار تحميل من محتويات iTunes U

رسميًا: أكثر من 1 مليار تحميل من محتويات iTunes U

انجازات وأرقام ابل القياسية لم ولن تتوقف، فمع عدد التحميلات الرهيب لتطبيقات المتجر إلا أن تطبيق iTunes U قد تحمل التحميل المحتوى الخاص به أكثر من 1 مليار مرة، وهذا إنجاز بحد ذاته لآبل!

اليوم، أعلنت ابل على أن محتوى تطبيق iTunes U قد تم تحميله أكثر من 1 مليار مرة. وكما يعلم الجميع فإن هذا التطبيق يتيح للطلاب والمُعلمين الوصول إلى المناهج الدراسة الصوتية والفيديو والتحكم بها وتوزيعها وإدارتها بكل سهولة.

مُقتطف من البيان الصحفي الخاص بآبل، هذا ما قاله نائب رئيس ابل للبرمجيات:

“من الرائع المثير للإهتمام أن نرى ماذا يفعل المُعلمين والطلاب مع الـ iTunes U” وأضاف “مع المحتوى المميز الموجود في iTunes U يمكن للطلاب الحصول على تعليم لا مثيل له، والآن يقدم التطبيق دورات مع وجود أكثر من 250 ألف طالب مُسجل فيها، وهذا يُعتبر نقلة هائلة في طريقة المعرفة والتعلم”.

بيان ابل الصحفي ذكر أيضاً بأن التطبيق يتم إستعماله ورسمياً من قبل أكثر من 1200 مدرسة وجامعة، وكلها تسعى لتقديم الآلاف من الدورات المُختصة في الفنون والعلوم والصحة والطب وإدارة الأعمال وغيرها.

في الواقع لا أستغرب من النجاج الذي حققته ابل مع هذا التطبيق، بل كان متوقعاً وبشكل كبير، حيث أصبحت الكثير من الجامعات الأجنبية الكُبرى تعتمد عليه في تلقين العلم للطلاب بطريقة تكنولوجية مُبتكرة ممتعة ومشجعة على العلم والتعلم. لذا يُمكن أن نقول وداعاً للكتاب وأهلا بتطبيق iTunes U للآيفون والآيباد.

عبر: Apple

تعليق واحد

  1. مقالة جيدة و مفيدة انا شخصيا تعرفت من خلالها على itunes u

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *