الرئيسية » Apple » أبل تؤجل الإعلان عن iTV للسنة القادم

أبل تؤجل الإعلان عن iTV للسنة القادم

هل تتذكر شائعات إعلان أبل عن جهاز iTV في هذه السنة؟ في حال كنت تتذكرها أم لا، يمكنك أن تنساها! حيث أخبار جديدة في اليوم مصادرها شركة الاستثمارات المصرفية Jefferies.

أُشيع أن أبل كانت تخطط لإطلاق جهاز تلفاز باسم iTV في هذا الأسبوع، وأشيع أيضًا أنها لن تطلق جهاز iTV، بل ستطلق جهاز Apple TV مطور بشكل كبير. اشتركت هاتان الشائعتان أن الإطلاق سيكون في سنة 2013، لكن يبدو أن أخبار اليوم تنفي الشائعات هذه.

بيتر مايسك، محلل شركة Jefferies، يقول أن إطلاق جهاز iTV الرسمي سوف يتأجل مرة أخرى. هذا المحلل توقع من قبل أن أبل ستعلن عن جهاز Apple TV في مؤتمر جديد في شهر مارس – أي الحالي -، وتوقع أن يلحق هذا المؤتمر واحد آخر في شهر سبتمبر أو أكتوبر. لكن الآن، هذا المحلل يتوقع أن هذه المؤتمرات سوف تحصل في وقت آخر في السنة القادمة، حيث أن الشركات الموردة للقطع، والتي هي LG وSharp يعانون من بعض المشاكل.

من التساؤلات التي تدور في بال المحلل، أن أبل عليها أن تتخطى عدة مراحل في أجهزة التلفاز، فهو يقول، كيف لأبل أن تطور أجهزة معروفة بسعرها المنخفض، وهي دائمًا ما كانت أسعارها مرتفعة نسبيًا؟! وكيف لأبل أن تطور صورة التلفاز، علما أن هذه الأجهزة وصلت إلى حد رائع في هذا المجال. علمًا أن الشركات التي تقوم بذلك قليلة جدًا!

يجب معرفة أن هذا المحلل أخطأ كثيرًا في توقعاته الخاصة بأبل، حيث أنه توقع عدة أشياء خاصة بالأيفون 5، لكن لسوء حظه، معظمها كان خرافات! كما أنه لم يتوقع شيء صحيح بخصوص موعد إعلان أبل عن منتج جديد، لهذا، لا يجب الاتخاذ بكلام هذا المحلل.

برأيك، متى سوف تطلق أبل جهاز iTV؟ أو حتى جهاز Apple TV مطور جدًا؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. راح يكون يونيو في مؤتمر WWDC 13

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *