الرئيسية » Apple » تلفاز iTV من أبل بوضوح 4K سيأتي في العام المقبل [شائعة]

تلفاز iTV من أبل بوضوح 4K سيأتي في العام المقبل [شائعة]

منذ فترة لم نسمع أخبار عن جهاز iTV، التلفاز المتوقع إطلاقه من شركة أبل. فيبدو أن الجهاز أصبح في قائمة المنتجات السرية لدى أبل، كساعة iWatch والأيفون – المتوقع – الرخيص.

لكن يبدو أن موقع DigiTimes أعاد الأخبار بالنسبة لجهاز iTV، حيث أنه يقول أن أبل حاليًا تعمل على الجهاز، وتقوم ببناء واحد بشاشة 4K، مجهزة نفسها للإعلان عنه في أواخر هذه السنة، أو بدايات سنة 2014 القادمة.

تصميم تخيلي لتلفاز أبل iTV
تصميم تخيلي لتلفاز أبل iTV

جاء تقرير موقع DigiTimes كالتالي:

أبل سوف تكمل تطوير تلفازها المتوقع أن يسمى iTV والذي سوف يحمل شاشة Ultra HD، أي 3840 × 2160، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالجهاز عبر الصوت وعبر الحركات، بالإضافة إلى إمكانية تصفح الإنترنت، هذا وفقًا لمصادر سلسة موردي الأجهزة لأبل.

المصادر تقول أن أبل وفوكسكون كانوا على حوار في الفترة الماضية بخصوص إنتاجية هذا التلفاز، لكن أبل كانت تتساءل عن الموفر الذي سيقوم بتصنيع وإنتاج ألواح الشاشات الخاصة بهذا الجهاز، وبالنسبة لشاشات الـ Ultra HD، أغلب مصنعي هذا النوع من الشاشات هم في التايوان، وهم مشغولون من الآن لتوفير الطلب العالي لمصنعي الشاشات في الصين.

الشائعات تقول أن أبل سوف تعتمد على شركة LG Display لإنتاج ألواح شاشات الـ 4K، وهي تأمل أن تكون جاهزة وقادرة على أن تصنع الإنتاج النهائي في النصف الثاني من هذه السنة. وبهذا، يتوقع أن تعلن أبل عن هذا التلفاز في أواخر سنة 2013، أو بدايات سنة 2014.

يجدر الذكر بأن موقع DigiTimes عادة ما يقدم معلومات غير صحيحة على الأغلب عن أبل، حيث أنه توقع كثيرًا أن أبل سوف تعتمد على Intel في إنتاج وتصنيع المعالجات، لكن بدا في السنة الماضية أن أبل تريد أن تبتعد كثيرًا عن سامسونج وIntel، فاحتمال أن تبني منصة إنتاج خاصة بها هو مرجح أكثر من اعتمادها على هاتين الشركتين.

برأيك، هل تعتقد أن أبل سوف تعلن عن تلفاز جديد، وهل سيكون بوضوح 4K؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. شكله ممممم عادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *