الرئيسية » cydia » أداة iUnlock لإضافة مؤثرات إنتقالية وصوتية عند فتح القفل

أداة iUnlock لإضافة مؤثرات إنتقالية وصوتية عند فتح القفل

متجر السيديا هو متجر هائل يجمع أفضل الأدوات وأفضل المطورين الذي يعملون بقصارى جهدهم لإطلاق أدوات رائعة يمكننا من خلالها تخصيص أجهزة الـ iOS، وقبل أيام قليلة أطلق مطور أداة جديدة في السيديا تُسمى iUnlock والتي يمكن من خلالها تخصيص واجهة فتح القفل على الآيفون بكل ما ترغب.

أداة iUnlock تقدم لك عدد هائل من التأثيرات المميزة التي تحول طريقة فتح قفل الآيفون من مملة إلى كل الروعة، بحيث يمكن للمستخدمين عدد من المؤثرات لفتح القفل والتي تشمل الشكل العشوائي والتلاشي والحلقة ودفع من الأعلى وغيرها الكثير التي قد يبلغ عددها الـ 25 تأثير.

الجميل في هذه الأداة أيضاً أنه يمكن إنشاء تأثيرات خاصة بك على شاشة القفل، بحيث يمكن نقل الملفات الصوتية التي ترغب بها إلى مسار System/Library/Audio/UISounds من خلال تطبيق iFile المتوفر في السيديا.

إن كنت ترغب في تجربة أداة iUnlock فهي متوفرة في سورس BigBoss بسعر 1.99$ مع العلم بأنها متوافقة مع كل من الآيفون والآيباد والآيبود تاتش في iOS 5، وكذلك يمكنك تجربتها مجاناً لمدة 3 أيام لإختبراها ومن ثم شرائها.

قم بدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

6 تعليقات

  1. اولا : معاكم اخوكم Abood و بدأً من اليوم سوف اغير اسمي الى Abdullah

    ثانيا : اود ان اشكركم جزيل الشكر يا مدونة الديف تيم و صراحة لن اجد افضل منكم و جزاكم الله الف خير

  2. شكرا ما قصرت
    الأداة حلوة بس
    هي من الكماليات

  3. جربتها والله خطيرة

  4. والله برنامج مره حلو نستا المكرك لانه مافيه طريقه نشتريه في اليمن وكل الشكر لمدونة الديفت تيم التي تعطينا كل جديد في عالم الايفون حفظكم الله ورعاكم واعانكم على امور دينكم ودنياكم

  5. ١٠ علي ١٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *