الرئيسية » Apple » Apple ستطلق ساعة iWatch بجانب الايفون 6

Apple ستطلق ساعة iWatch بجانب الايفون 6

ساعة iWatch الذكية هي المنتج الإلكتروني الأكثر انتظارًا في مجال التقنية والموضة والصحة، جميع الأنظار بدأت بالتوجّه نحو Apple لرؤية ما هي التقنيات التي ستضعها في هذا المنتج ليكون حقًّا منتجًا ثوريًا، ساعة iWatch لم نر لها أي تسريبات أو أي نماذج أوليّة قد تعبّر عن تصميمها، ولكن، يبدو أن الشائعات ستكون دقيقة لدرجة تحديد موعد الإطلاق.

iWatch-concept-Lock-screen-Todd-Hamilton-001

وفقًا لـ Wall Street Journal، أحد أشهر وأكثر المصادر مصداقية، ساعة iWatch المنتظرة سيتم الكشف عنها في نفس يوم حدث الإعلان عن الايفون 6، أي في بدايات أو منتصف شهر سبتمبر التاسع المقبل، يقول التقرير:

أشخاص لهم علاقة بخطط الشركة يقولون أن Apple تعمل على ساعة ذكية بها مستشعرات متقدّمة لمراقبة ومعرفة التوجّهات والحالات اللياقية والصحية للمستخدم. يتوقّع من Apple أن تكشف عن منتجها الجديد، بجانب الايفون الأكبر، في فصل الخريف.

استنادًا إلى شائعات سابقة، توضّح أن الايفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش والايفون 6 – أو الايفون Air – ذو شاشة 5.5 إنش سيتم الإعلان عنهما في يوم 15 سبتمبر، وإن كانت الشائعة صحيحة، يمكن الجزم بأن النقلة النوعية في عالم التقنية والموضة والطب سيكون في يوم 15 سبتمبر.

ساعة iWatch، على الأقل من العبارات التحميسية من مدراء Apple، ستكون المنتج الأفضل في تاريخها، فلقد قال إيدي كيو نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات خلال مقابلة مؤتمر Code:

لاحقًا في هذا العام، سنعلن عن أفضل سلسلة منتجات رأيتها خلال الـ 25 سنة التي عملت بها في Apple“.

شركة كـ Apple لا تقوم بالحديث عن عظمة منتجاتها بقدر ما تجعل منتجاتها تثبت عظمتها، ولكن، يبدو أن حماس Apple قد ازداد جدًا، وهذا يشير إلى أن منتج iWatch حقًا سيكون ثوريًا، وهذا ما يتمناه الجميع حقًا.

حتّى الآن، ما أخبرتنا به الشائعات هو أن ساعة iWatch ستكون ذات تصميم مبهر، وجودة راقية، وتصنيع – سويسري – متقن، وتقنيات جديدة، هذه العوامل كلّها، إن استطاعت Apple دمجها بأداء وعمر بطارية ممتاز، ستكون الساعة ثورية وبامتيار، لدرجة ألّا يصبح لها منافس إلّا بعد سنوات عدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *