الرئيسية » Apple » iWatch ستحصل على زجاج الزفير الكريستالي وليس الايفون 6

iWatch ستحصل على زجاج الزفير الكريستالي وليس الايفون 6

من الواضح أن Apple تخطّط لشيء ما فريد من نوعه مع مصنعها الجديد الموجود في ولاية أريزونا لتصنيع وإنتاج زجاج الزفير الكريستالي، مؤخرًا، علمنا أن المصنع قادر على إنتاج كميّات هائلة من زجاج الايفون ذو شاشة 5 إنش، ولكن اليوم يتبيّن أن زجاج الزفير الكريستالي أساسًا لن يكون من نصيب الايفون 6، بل ساعة iWatch!

Sapphire Crystal

في تقرير لـ GforGames، أشير إلى أن سعر منتج الزفير الكريستالي يلعب دورًا مهمّا في تحديد الجهاز الذي سيوضع به، فشركة Apple حتّى الآن لم تتمكّن من تطوير الزجاج وإعادة تصميم خط سير إنتاجه حتّى يصبح سعره أقل ليتناسب وضعه مع منتج الايفون بلا رفع السعر.

وفقًا لـ Apple، وعلى لسان مديرها التنفيذي تيم كوك، الشركة لا تعاني من أي صعوبات أو مشاكل أو مطبّات مع أي شيء تريد فعله، هذا يجعل الشائعة أقل مصداقية، ولكنه بنفس الوقت لا يمنع أن تكون صحيحة، فهي منطقة جدًا، فسعر الزفير الكريستالي يفوق زجاج Gorilla Glass بما يزيد عن مرّتين.

شائعات سمعنا عنها في الشهر الماضي قالت أن مصنع Foxconn استطاع وبنجاح إكمال تجارب بناء نماذج أوليّة من الايفون ذات زجاج مصنوع من الزفير الكريستالي، وقبل فترة، علمنا بأن الايفون 6 قد يحمل في زجاجه – الزفير كريستالي – تقنية الشحن على الطاقة الشمسية.

جانب السعر بلا شك مهم لدى Apple، ولكن، آخر التحليلات ذات المصداقية العالية قالت أن شركة Apple وبالتعاون مع GT Advanced قامت بجلب كميّات كبيرة جدًا من آلات تصنيع الكريستال الزفيري، الكميّات قدّرت بأنها قادرة على إنتاج زجاج 200 مليون ايفون بشاشة 5 إنش، وهذا يعني أنها قادرة على بناء زجاج 500 مليون ساعة iWatch اعتبارًا أن مقاس شاشتها 2 إنش، هذه التحليلات تقلل مصداقية شائعات عدم قدوم الزفير الكريستالي إلى الايفون 6 بحدّ كبير.

إن حصلت ساعة iWatch على الزفير الكريستالي أو لم تحصل، وإن حصل الايفون 6 على الزفير الكريستالي أو لم يحصل، جميع هذه الشائعات تشير إلى قدوم ساعة iWatch نظرًا أنها تتكلّم عنها وكأنها موجودة، وبنفس الوقت، جميعها تشير إلى تخطيط Apple لفعل شيء كبير جدًا مع شاشة الايفون 6، وهو ما ننتظره على أحر من الجمر!

تعليق واحد

  1. ايفون 6 سيكون قنبلة لجميع الشركات الاخرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *