الرئيسية » Apple » Swatch ستساعد Apple في تصاميم iWatch؟

Swatch ستساعد Apple في تصاميم iWatch؟

شركة Apple معروفة جدًا بتصاميم منتجاتها الأنيقة، وإلى حد كبير هي ترى كل المنتجات المنافسة على أنها بشعة ولا يجب أن يقتنيها أحد، ولكن شائعات جديدة تقول ما يخالف ذلك كليًا، فهي تدّعي أن شركة Apple تعمل مع كبرى شركات الساعات كـ Swatch وTimex لإنتاج ساعات iWatch بتصاميم وأحجام مختلفة.

iWatch Concept Colored

بلا شك، Apple تريد جذب أكبر عدد من الناس للحصول على ساعة iWatch، ولإنجاز هذه المهمة، شائعات VentureBeat تقول أن الشركة تعمل مع مصنّعي الساعات الكبار لإطلاق سلسلة من الساعات الذكية التي تناسب أذواق جميع الشخصيات.

كثير من التفاصيل التي سُرّبت في الشائعة كانت مبنية على آراء واعتقادات، وهذا يقلل جدًا من مصداقيّتها، ولكن بنفس الوقت لا ننس أن شركات كـ Swatch وFossil وغيرهما أنتجت ساعات مبنية على نظام وتكنولوجيا تخص Microsoft.

لسوء حظ الشائعة، شركة Swatch ردّت وقالت رسميًا لـ Bloomberg أنها لن تتعاون مع Apple على مشروع iWatch، هذا النفي وبالرغم من أنه آتٍ من Swatch فقط، إلّا أنه يعتبر تكذيب كامل للشائعة، حيث أن معظم التفاصيل “المسرّبة” كانت تؤكد أن Swatch بلا شك من ضمن من سيساعد Apple.

بالطبع، يوجد احتمال أن Swatch نفت الشائعة لكي لا تنتشر حقيقة عملها مع Apple، ولكي يبقى هذا الخبر مفاجأة للجميع… ولكن هذه الشركة بالذات، هي أكبر من انتقد الساعات الذكية وحاول تقليل قيمتها، كما أن موظفيها مقتنعين تمامًا بأهمية أن تبقى الساعات كما هي الآن، بلا تعقيدات التكنولوجيا الحديثة.

بغض النظر عن هذه الشائعة وتكذيبها، شركة Apple بالفعل تريد التعاون مع شركات الساعات، ولكن ليس لأسباب تصميمية وهندسية، بل لأسباب تصنيعية وتسويقية، فالشركة وظّفت مدير مبيعات شركة TAG لكي تجعل ساعتها الذكية سويسرية الصنع، وبذلك تتضاعف قيمة الساعة لدى الزبائن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *