الرئيسية » Apple » تأجيل إطلاق ساعة iWatch حتى 2015؟

تأجيل إطلاق ساعة iWatch حتى 2015؟

في رسالة تحليلية من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo، والذي له ماضي مليء بالتحليلات الصحيحة والدقيقة جدًا عن منتجات Apple المستقبلية، يتبيّن أن ساعة iWatch لن تدخل مرحلة الإنتاج إلّا في شهر نوفمبر المقبل، مما يجعل إطلاق الساعة في عام 2014 صعب للغاية.

iWatch Concept 4

سابقًا في شهر أبريل الماضي، أعلن المحلل Ming-Chi Kuo أن ساعة iWatch ستدخل مرحلة الإنتاج في شهر سبتمبر المقبل، أي بعد شهرين من الفترة الحالية، ولكن، في رسالة جديدة، قال المحلل: “لقد قمنا بسحب الموعد التقديري لبدء الإنتاج الضخم لساعة iWatch من أواخر شهر سبتمبر وإلى منتصف أو أواخر شهر نوفمبر. كذلك قمنا بتغيير المعدّل التقديري لشحنات ساعة iWatch في سنة 2014 بمقدار 40% لتصبح 3 مليون وحدة“.

وفقًا لـ 9to5mac، المحلل يتوقّع أن تكون الساعة ذات شاشة AMOLED مرنة قابلة للطي، ويتوقع أن تُحاط الساعة بزجاج زفير كريستالي بالكامل، ويتوقّع كذلك أن تكون الساعة مقاومة ومضادة للماء بمستوى عالي، وأخيرًا، هو يعتقد أن المحتويات الداخلية للساعة ستتضمّن معالج ذكي جديد.

منتج Apple حقًا يجب أن يكون كما ذكره المحلل Ming-Chi Kuo، حيث أن الساعات لا يجب فقط أن تكون ذات زجاج زفير كريستالي قوي، بل يجب أيضًا أن تكون مقاومة للماء بمستوى عالي، فهذه الساعة ستستخدم في عديد من المجالات التي ترتبط بالماء ارتباطًا وثيقًا، كالرياضة على سبيل المثال.

إن كانت Apple حقًا تواجه العديد من المشاكل مع إنتاج ساعة iWatch، فهذا يعني أننا لن نرى المنتج في الأسواق حتّى العام المقبل، ولكن، مازال هنالك احتمال ضخم جدًا أن نرى تصميم الساعة وجميع تفاصيلها في مؤتمر الإعلان عن الايفون، في يوم 15 سبتمبر – إن صحت الشائعات -.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *