الرئيسية » Apple » تسريب تصميم iWatch مع قدرات خارقة

تسريب تصميم iWatch مع قدرات خارقة

نحن في 2014، وكل شيء يتسرب قبل موعده، وها هي ساعة iWatch تظهر أخيرًا ببعض التسريبات التي تظهر الهيكل العام وبعض المحتويات الداخلية كالأزرار. التسريب عرض لأول مرة في الإنترنت عبر Reddit حيث ظهرت رسومات تخطيطية لساعة iWatch، وما يمكن الاستنتاج من التسريبات، أن الساعة ستكون مقاومة للماء حتّى عمق 20 مترًا!

iWatch Leak 1

التسريبات التي ظهرت كان مصدرها مصنع Quanta، ويمكن أن تلاحظ بها وجود تصميم الميكروفون والسماعات، ومن الشكل العام للمخططات يظهر أن الجهاز بالفعل يمثّل ساعة يد.

تواجد السماعة والميكروفون يلمّح إلى الاعتماد الكبير على Siri في إنجاز المهام، كما أن التسريبات تتوقّع وجود شاشة لمس مرنة ذات واجهة جديدة بالإضافة إلى بُعد تحكّم جديد (ربما إلى خارج/ فضاء الشاشة).

iWatch Leak 2

مصدر الصور يدّعي أن الجهاز سيتسحمل ضغط الماء تحت 20 مترًا من سطحه، كما أنه يتوقع استمرار البطارية للعمل لمدة يوم كامل، علمًا أن الجهاز لا يحتوي على أي وصلة Lightning أو أي مدخل للشحن، بل Apple اعتمدت الشحن اللاسلكي، تمامًا كما أُشيع سابقًا في الأسابيع والأشهر الماضية.

الساعة ستأتي بـ 8 موديلات مختلفة، وبـ 4 ألوان، ومقاسين مختلفين، وإن كانت الشائعات السابقة صحيحة، فقد يكون المقاسين هما 1.3 إنش و1.5 إنش.

بالطبع هذه التسريبات غير مصدّقة ولا يمكن التعرّف على موثوقيّة مصدرها، ولكن من المتوقع في هذه الفترة أن نرى ولو تسريبات للمخططات، حيث أن الشركة ستبدأ قريبًا – إن لم تبدأ أساسًا – عمليّة التصنيع الضخم، فمن المتوقع توفّر الساعة في الأسواق في بدايات العام المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *