الرئيسية » Apple » ساعة iWatch تشهد مشاكل في الإنتاج والتصنيع

ساعة iWatch تشهد مشاكل في الإنتاج والتصنيع

كان هنالك شعور من قِبل المحللين أن شركة Apple ستطلق ساعة iWatch في نهاية عام 2013 الماضي، ولكن هذا لم يحصل، ويبدو اليوم أننا تعرّفنا على سبب عدم إطلاق الساعة في الأشهر الماضية، السبب لا يتعلق في عدم إنتهاء Apple من تصميم الساعة، ولا هندسيّات الساعة، بل مشاكل في الإنتاج والتصنيع.

iWatch Concept 4

وفقًا للموقع التايواني DigiTimes المعروف بشائعاته الصادقة حول منتجات Apple، تبيّن وفقًا لموفّري قطع منتجات Apple، أن ساعة iWatch الخاصة بهذه الشركة تشهد معدّل إنتاج سيء وبطيء جدًا، وهذا بسبب صعوبات في تطبيق المعالجات السطحية على الهياكل المعدنية.

المشاكل التي تواجهها ساعة iWatch في التصنيع، شبيهة بالمشاكل التي تواجهها حاليًا ساعة Qualcomm Toq الذكية، حيث أن كلاهما يشهدان بطئ في التصنيع بسبب صعوبات تتعلق بالمحتويات المعدنية الخاصة بالتصميم الخارجي للجهاز.

حاليًا يوجد في السوق عدد من الساعات الذكية كـ Galaxy Gear وSony SmartWatch وQualcomm Toq وغيرها، كما أن عدد من كبرى الشركات التكنولوجية تأمل إطلاق ساعة ذكية، من هذه الشركات، Google وMicrosoft وNokia، وبلا شك، Apple.

من المتوقع أن تركّز شركة Apple في منتج iWatch على الجوانب الصحية، بحيث توفّر للمستخدم بيانات عن صحّته ونشاطاته ومعدّل ضربات القلب… وبالنسبة لتشكيكات عدم إطلاق Apple لهذا المنتج على الإطلاق، الشركة حصلت على عديد من العلامات التجاربة لاسم iWatch في مختلف المناطق حول العالم كروسيا وتركيا، وفئة هذه العلامة التجارية كانت المنتجات القابلة للارتداء واللياقة والموضة.

ساعة iWatch اقتربت جدًا على الإطلاق، فمشاكل التصنيع يمكن تجاوزها بسرعة كبيرة، فشركة Apple استطاعت تجاوز مثل هذه المشاكل سابقًا مع الايفون 5s والايباد ميني 2 ريتنا.

ما هي المزايا التي تتوفّر بالساعة الذكية لكي تكون ساعة ذكية بالفعل؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *