الرئيسية » Apple » ساعة iWatch تعاني من مشاكل في الشاشة والبطارية والتصنيع

ساعة iWatch تعاني من مشاكل في الشاشة والبطارية والتصنيع

مع كلّ شائعة جديدة بخصوص ساعة iWatch، نتأكّد تمامًا أن هذه الساعة قادمة بالفعل في هذا العام، ولكن تقارير المشاكل بخصوص إنتاجيّة هذه الساعة تكاثرت جدًا، وهي تشكّك في إطلاق Apple لساعة iWatch قريبًا في هذا العام، ولكن في أواخر العام الحالي، أي على عكس سابق تحليلات المحلّلين.

iWatch Concept 4

علمنا سابقًا أن ساعة iWatch تواجه مشاكل في الإنتاج والتصنيع، وهذا بسبب تصميم الهيكل المعدني الخاص بها، ولكن اليوم، وفقًا لـ The Information، يتبيّن أن ساعة iWatch تواجه مشاكل أخرى وهي تكمن في تكنولوجيا الشاشة، والبطارية، والتصنيع.

شركة Apple حتّى الآن ليس لديها حلٌّ لمشكلة تكنولوجيا الشاشة، فهي لم تتمكّن من الثبات على نوع معيّن لا يؤثر بشكل كبير على البطارية، البطارية هي المشكلة الثانية، ففي ساعة iWatch، من المؤكد أن المستخدم لن يريد شحن جهازه الجديد مرّة في اليوم، فعلى الأقل، لا بدَّ له من شحنها مرةًّ في الأسبوع.

مؤخرًا، انتشرت شائعات عن شركة Apple تقول أنها قامت ببناء نماذج متطوّرة لمنتج غير معروف، وأن أحد المصانع تم اعتمادها ليكون منتج هذه الساعة، بالنسبة للمصنع، هو حتّى الآن غير معروف، أما بالنسبة للمنتج، فهو غالبًا ساعة iWatch الذكية.

اثنان من أهم مهندسي وأهم موظفي شركة Apple انتقلوا إلى شركة Nest، في الحقيقة، مؤسس شركة Nest وهو Matt Rogers كان موظّف لدى شركة Apple، وزميله Bryan James انتقل إليه وأصبح لديهم براءات اختراع مشتركة، هذان الشخصان قاما سابقًا ببناء منتجات كبيرة كالايبود، وهم حاليًا غير موجودين، بالطبع هذا لن يُخلي Apple من الإبداع والابتكار، ولكنه بلا شك أمر سلبي على الشركة.

المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك، قال في مقابلة D11 الأخيرة أن شركة Apple جهّزت لعام 2014 منتجات كبيرة وثورية، وأخبر موظّفيه في بريد إلكتروني أرسله في نهاية عام 2013، أن الشركة ستطلق منتجات سيحبّها زبائنها كثيرًا، برأيك هل ساعة iWatch هي واحدةٌ من هذه المنتجات؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *