الرئيسية » Apple » تحديد سعر وموعد إطلاق ساعة iWatch [شائعة]

تحديد سعر وموعد إطلاق ساعة iWatch [شائعة]

في وسط أخبار وشائعات الايفون والايباد ومنتجات Apple لهذه السنة نسينا شائعات ساعة iWatch والتي تعتبر المنتج الثوري الأقرب إطلاقًا من شركة Apple، لكن وفقًا لـ DigiTimes، موعد الإطلاق قد يكون قريب لكن ليس أقل من سنة من الآن، حيث أن توقعات المحللين تشير إلى أن ساعة iWatch سيتم إطلاقها في النصف الثاني من عام 2014.

تصميم تخيلي لساعة أبل iWatch بوساطة المصمم Martin Hajek
تصميم تخيلي لساعة أبل iWatch
بوساطة المصمم Martin Hajek

وفقًا لتقرير DigiTimes، وفقًا لمحلل من CIMB Group، شركة ODM Inventec ستقوم بتوفير 60% من طلبات ساعة iWatch لشركة Apple، من المتوقع أن يتم توفير الجهاز في نهاية السنة المقبلة بسعر يتراوح ما بين 149 و229 دولار، ومن أهداف هذه الساعة هو التخلف من بعض منتجات الايبود كالايبود Shuffle والايبود Nano.

كذلك توقعات محللين CIMB Group تقول أن أعداد الشحنات الخاصة بساعة iWatch في عام 2014 فقط قد تصل لـ 63.4 مليون. وبهذه المبيعات، قد تأتي الساعة بعوائد كبيرة جدًا تقدر بـ 12 مليار دولار. كما أنها قد تزيد سعر السهم الواحد بحوالي 2.5 – 4.0 دولار في كل سنة.

جدير بالذكر أن شركة Samsung سوف تعلن في الأسبوع المقبل عن ساعتها الذكية Galaxy Gear والتي ستكون بجانب هاتفها الذكي الجديد Galaxy Note 3، كذلك قد تعلن الشركة عن بعض منتجاتها كشاشات التلفاز الجديدة.

بأي حال، هل ترى أن هذه التوقعات والتقديرات لسعر وموعد ومبيعات ساعة iWatch صحيحة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. ماهي خصائص ساعة أبل الجديدة

  2. صرت انتظر الشائعات اكثر من المؤتمرات لانها غالبا ماتكون صحيحه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *