الرئيسية » Apple » Apple تبدأ تصنيع ساعة iWatch

Apple تبدأ تصنيع ساعة iWatch

بلا شك، وبعد تلميحات كبيرة وكثيرة من شركة Apple، وبعد تسريبات استطاعت تأكيد نيّة Apple لإطلاق ساعة iWatch، يجب على الشائعات الآن أن تهتم أكثر بالتقنيات التي ستحملها هذه الساعة وبالموعد الذي ستطلق فيه Apple هذه الساعة.

وفقًا لآخر تقارير The China Times، شركة Apple بالفعل بدأت تصنيع وإنتاج ساعة iWatch، فالشركة تريد الإعلان عن المنتج وإطلاقه قريبًا في وقت لاحق في هذه السنة، وغالبًا في الربع السنوي الثالث.

تصميم تخيلي لساعة iWatch بوساطة المصمم Martin Hajek
تصميم تخيلي لساعة iWatch
بوساطة المصمم Martin Hajek

خلال مرحلة التصنيع، شركة Apple ستعتمد على أساليب جديدة لبناء شريحة ساعة iWatch بحيث تصغّر حجمها، فمن الكميّات الصغيرة التي صنّعتها Apple حتّى الآن، تبيّن أن الشركة مع هذه الساعة ستعتمد على بنية الـ SiP وما يمكن تعريفه بـ “النظام في حزمة”، هذه البنية ستساعد على ضم مجموعة من الحسّاسات في شريحة واحدة، مما سيؤدي إلى توفير المزيد من المساحة للقطع الأخرى.

النقاط الفاصلة بين مجال الساعات يختلف كثيرًا عن نقاط مجال الهواتف الذكية والتابليت وغيرها من أجهزة الحاسوب المشابهة، ففي الساعات، التصميم الجميل والخامات الراقية هي أمرور حتمية لابد من تواجدها، كما أن حجم الساعة المناسب والكتلة الخفيفة ستؤثر كثيرًا على فعالية الجهاز، بهذه النقاط، شركة Apple استطاعت إحراز الكثير من التطور، فبينما الشركات الكبرى تحاول تكبير أجهزتها لزيادة المواصفات، Apple تستطيع تقديم أداء أعلى في حيّز أقل، وهذا يعتبر من القدرات التي ستساعدها كثيرًا على تطوير ساعة ذكية ناجحة.

بالنسبة لموعد إطلاق ساعة iWatch، هو قد يكون في شهر أغسطس أو سبتمبر، أما موعد الإعلان، فقد يكون في شهر يونيو المقبل، وبالتحديد، في مؤتمر WWDC 2014، فشركة Apple مع الأجيال الأولى من منتجاتها تقدّم الفكرة وتسمح للزبائن وللخبراء من دراستها وتحليلها بحيث يقتنعوا بالخطوات الغريبة – والتي عادة ما تكون صحيحة – التي قام بها مهندسوا الشركة.

هل أنت متحمّس لرؤية منتج iWatch في الأسواق؟ وهل تعتقد أنه سيكون ثوري وإبداعي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. اتمنى تكون خفيفه

  2. انا متحمس جداً لرؤيه ساعه ابل. و خصوصا بعد محاولات العديد من الشركات اصدار شاعات بدون تقديم شيء يلفت الانظار.

  3. حلوووو

  4. Mohammad Jamal Obeid

    اكيييييييييد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *